الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

42 ألف زائر لحديقة شجرة الدر بالمنصورة في أول يومين بعيد الأضحى


شهدت الحدائق العامة بنطاق حى غرب المنصورة في محافظة الدقهلية، استمرار الإقبال الكثيف من الزائرين، من أجل الترفيه عن أنفسهم والاستمتاع مع عائلاتهم بالهواء النقى وأجواء الاحتفالات التي تعم الشارع المصرى بأكمله بثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

وحرص الأطفال والأسر على القيام بجولات ترفيهية بالمراكب النيلية المتواجدة على ضفاف النيل، وتوافد الصغار من زائرى الحديقة على رسم شخصيات كارتون والت ديزنى على وجوههم كواحدة من أبرز طقوسهم للاحتفال بالعيد داخل الحديقة.

فيما شهدت حديقة شجرة الدر تواجد لسيارات الإسعاف، المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، والأمصال اللازمة لمواجهة أي طارئ، وأفراد الشرطة السريين، والشرطة النسائية لمواجهة أي حالات تحرش أن وجدت، إلى جانب انتشار لنشات الإنقاذ النهري على مختلف ضفاف نهر النيل بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية.

وفى السياق ذاته صرح محمد طه سكرتير عام حى غرب،و المهندس فتحى المحلاوى رئيس جهاز الخدمات، والمهندس فؤاد النحاس مدير عام الحدائق بحى غرب المنصورة، أن عدد الزائرين التي إستقبلتهم حديقة شجرة الدر باليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك قد تجاوز الستة آلاف مواطن، مؤكدين في الوقت ذاته أن هذا العدد لا يشمل الفئات المستثناه مثل ذوى الاحتياجات الخاصة.

شجرة الدر" بالمنصورة تستقبل 36 ألف مواطن بأول أيام عيد الأضحى

يذكر أن الحديقة استقبلت أول أيام عيد الأضحى ٣٦ ألف زائر وتعرف بحديقة الغلابة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067