رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات في مشاجرة أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة

أحمد عز و زينة
أحمد عز و زينة

باشرت نيابة العلمين، التحقيقات في ضوء البلاغ المقدم بشأن وقوع مشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة واستدعاء مقدمة البلاغ لسماع أقوالها.


كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة، فضلا عن تحدد موعد جلسة في وقت لاحق لسماع أقوال المشكو في حقه أحمد عز.

وكشفت التحقيقات المبدئية وقوع مشاجرة بين شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز عندما شاهد "أحمد عز" أحد نجليه داخل فندق العلمين، وحاول مغافلة الجميع واصطحابه إلى خارج الفندق، إلا أن نسرين شقيقة الفنانة زينة، توجهت مسرعة إليه وصفعته على وجهه وتجمع النزلاء حولهم وتطورت المشاجرة.

وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 لسنة 2019 جنح العلمين، اتهامات متبادلة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة.

وتلقت شرطة السياحة بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.

المحكمة تسدل الستار وتخلع «زينة» من «أحمد عز».. عام على تداول أوراق القضية.

يشار إلى أن نزاعا قضائيا نشب منذ فترة كبيرة بين الفنان أحمد عز والفانة زينة لإثبات نسب طفليه وتداولت المحكمة على مدار الجلسات وصدرت عدة قرارات.

رفض طلب أحمد عز بمنع توءم زينة من السفر

أبرزها قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التي طالبت فيها بزيادة نفقة طفليها التوءم زين الدين وعز الدين، وقضت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلا من 20 ألفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية