الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إقبال ضعيف بحدائق أسيوط بسبب ارتفاع الحرارة ثاني أيام العيد


شهدت حدائق ومتنزهات محافظة أسيوط إقبالا ضعيفا ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بساعات النهار نظرا لارتفاع درجة الحرارة، الذي أدى إلى عزوف الكثير من المواطنين عن الخروج.

وحرص الشباب على المشاركة في وصلات الرقص على أنغام الأغاني الشعبية والمهرجانات و"الدي جي" في تجمعات بالمناطق الخضراء في الحدائق والمتنزهات وخاصة بحديقة بني غالب الدولية التي فتحت أبوابها منذ الصباح بأسعار رمزية للاستمتاع بالملاهى وأجواء عيد الأضحى.

وفتحت حدائق الفردوس التابعة لمحافظة أسيوط وحديقة بنى غالب بمنقباد وحديقة حيوان ناصر بأبو تيج - أبوابها، والايمان منذ الصباح الباكر،ثاني أيام العيد وسط حالة من الاستنفار الأمني والتواجد المكثف لقوات الشرطة، فضلا عن اتجاه المواطنين للاحتفال بحدائق مدينة أسيوط الجديدة، وعلى المسطحات الخضراء بحرم الترعة الإبراهيمية والممشى السياحي وعلى الكورنيش.


الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)

من جانبها، أعلنت غرفة عمليات محافظة أسيوط رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والمراكز الطبية واستدعاء الأطقم الطبية؛ استعدادا لأي إصابات تحدث، وانتشرت سيارات الإسعاف بأماكن مختلفة على مستوى المحافظة، وتوفير الأدوية اللازمة للطوارئ بكافة الوحدات الصحية.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067