الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مايلي سايرس وليام هيمسورث يكشفان سر انفصالهما


صدمت النجمة الأمريكية مايلي سايروس محبيها مساء السبت بانفصالها عن الممثل الأسترالي ليام هيمسورث بعد زواج دام 7 أشهر فقط.

مايلي سايرس تصدم جمهورها بانفصالها عن ليام هيمسورث

ووفقا لما نشرته صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، فإن مايلي وضعت منشورًا لتتحدث لأول مرة بعد الإعلان عن خبر الطلاق واتهامها بالخيانة وإقامة علاقة مع المدونة الأمريكية كاتلين كارتر أثناء رحلة جمعتهما بإيطاليا.

خرجت مايلي عن صمتها ووضعت منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي بدأته بعبارة مجازية: "لا تحارب التغيير... فستكون الخاسر دائمًا"، وبعدها أكملت حديثها وقالت: "الحياة كالجبل الذي أقف فوقه الآن، والذي كان في وقت ما تحت المياه، وكحجر الدولميت في أفريقيا، فإن التغيير أمر حتمي لا مفر منه، فهذا الحجر لم يتشكل في سواد الليل ولكنه استغرق ملايين السنين حتى يبدو بهذا الجمال، فوالدي يخبرني دائمًا أن الطبيعة لا تتسرع ابًدا بل تأتي دائمًا في الوقت المحدد وذلك يملأ قلبي بالسلام، وأتمنى أن يكون محق، لقد تعلمت احترام الكوكب الذي أعيش فيه ويجب أن افعل نفس الشئ مع نفسي".

ويأتي رد مايلي بعدما نشر أن الثنائي لديهما الكثير من المشكلات والأمور العالقة، وأن أمر الطلاق كان متوقع بسبب عدم رغبتها بإنجاب الأطفال، وأنها لا ترى نفسها في صورة الزوجة التقليدية التي تنشئ المنزل وتنجب الأطفال، وانها إلى الآن لا زالت تنجذب للنساء عاطفيًا، وهذا ما صرحت به في وقت سابق لمجلة إيل.

ولكنْ مصدر مقرب للثنائي أكد أن الانفصال جاء ليقوم الثنائي بالتركيز على مشارعيهما الفنية.

ومن جانبه، خرج النجم الأسترالي ليام هيمسورث عن صمته بعد نشر صور صادمة لزوجته التي استمرت معه 8 أشهر مايلي سايرس، قبل أن يعلنا عن انفصالهما مؤخرًا، وهي تقبل كايتلين كارتر خلال قيامهما برحلة نسائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث عبر في تصريحات خص بها النسخة الأسترالية من صحيفة "ديلي ميل" عن اندهاشه التام لدى مشاهدته تلك الصور، وعن حزنه من إقدام مايلي على مثل هذا التصرف.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062