Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

شواطئ مطروح تستقبل المصطافين والأهالي في ثاني أيام عيد الأضحى (صور)


شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح اليوم الإثنين، إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار المدينة والأهالي احتفالا بثاني أيام عيد الأضحى المبارك وقضاء عطلة العيد هروبا من حر الصيف.

وشهدت شواطئ الغرام وروميل وعجيبة وكليوباترا والأبيض، إقبالا كبيرا من المصطافين وأهالي مطروح لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، كما شهدت الحدائق العامة والنوادي إقبالا كبيرا من أهالي.

ومن جانبه أكد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح أنه يتابع مدى توافر الخدمات بالشواطئ مشددا على الجاهزية والاستعداد التام لاستقبال المصطافين وأهالي مطروح، والاطمئنان على تواجد فرق الإنقاذ والغطاسين على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة.

وأشار إلى أنه تابع الاستعدادات بالبرامج الترفيهية والفنية، كما وجه لمسئولى مجلس المدينة وشركة المياه بمراجعة مستوى دورات المياه العمومية بالشواطئ والتأكد من توافر المياه، مع تكثيف جهود النظافة بالشوارع والشواطئ.

وأضاف محافظ مطروح أن المحافظة استعدت للظهور بالشكل اللائق بها سياحيا وحضاريا مع أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها لاستقبال السياحة الداخلية والخارجية خاصة بعدد من الشواطئ ككليوباترا والغرام، وتطوير الحدائق العامة والميادين وكورنيش المدينة مع المتابعة المستمرة، بالإضافة إلى ما تشتهر له مطروح من التنوع السياحي الذي تتمتع به سواء في السياحة الترفيهية والعلاجية والسفاري والترفيهية وغيرها من الأنواع السياحية التي تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم.

5 نصائح.. كيف تقضي مصيفك خلال أيام «عيد الأضحى » في مطروح

وشدد على المتابعة المستمرة لتوافر الخدمات خاصة توفير مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والسلع التموينية بالإضافة إلى الاستعداد التام بمستشفيات المحافظة وعمل غرفة العمليات بتلك القطاعات الخدمية على مدار الساعة لاستقبال أي شكاوى والرد على المواطنين.