الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إعلان "LG" يكشف عن هاتف قادم بشاشتين وداعم لشبكات الجيل الخامس

شركة "إل جي إلكترونيكس"
شركة "إل جي إلكترونيكس"


كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن إعلان ترويجي لأحدث هواتفها، استعدادا لتسويق ثاني هاتف ذكي لها يدعم تقنيات شبكات الجيل الخامس ذي الشاشتين القابلتين للفصل والمقرر بدء بيعه بالأسواق العالمية في الشهر القادم.

وتخطط "إل جي" لتقديم هاتفها الجديد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (إيفا) لعام 2019 في برلين والذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات في أوروبا، وذلك في الـ6 من سبتمبر المقبل، أي بعد 4 أشهر فقط من إطلاقها لهاتف "ثين-كيو في 50 (ThinQ V50)."

"إل جي" تزود التليفزيونات بداعم صوتي بتقنية الذكاء الاصطناعي

ويظهر في الإعلان الذي تصل مدته إلى 15 ثانية ويحمل عنوان "الازدواج، الأفضل"، عقرب ساعة يتحرك من الساعة السادسة إلى الساعة الـ12 في شاشة الساعة النصفية، مشيرة إلى الحركة المطورة للشاشة الثانية لهاتفها "في 50" والتي يمكن تثبيتها على زاوية 104 درجة أو 180 درجة.

وقالت الشركة المصنعة إن الهاتف الجديد مزود بتقنية "التوقف الحر" والتي تسمح بتثبيت الشاشة الثانية والسيطرة عليها في أي موضع تماما مثل الكمبيوتر المحمول.

بيد أنه من المتوقع أن يواجه هاتف إل جي والذي يطلق عليه "في 60" منافسة شرسة بعد أن تطلق سامسونج هاتفيةا الجديدين "غلاكسي نوت 10" في أواخر شهر أغسطس الجاري، يليه "جلاكسي فولد" في أواخر شهر سبتمبر.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصدر عملاقا تكنولوجيا الهواتف الأمريكي والصيني آبل وهواووي أحدث هواتفهما الذكية خلال الأشهر القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن إل جي تركز في تسويقها للهاتف ذي الشاشتين باعتباره مقابلا للهواتف القابلة للطي لكل من سامسونج وهواووي والمقرر إصدارهما في الشهر المقبل.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067