X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إعلان "LG" يكشف عن هاتف قادم بشاشتين وداعم لشبكات الجيل الخامس

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 02:22 م
شركة إل جي إلكترونيكس شركة "إل جي إلكترونيكس" منة يحيي
 
كشفت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن إعلان ترويجي لأحدث هواتفها، استعدادا لتسويق ثاني هاتف ذكي لها يدعم تقنيات شبكات الجيل الخامس ذي الشاشتين القابلتين للفصل والمقرر بدء بيعه بالأسواق العالمية في الشهر القادم.

وتخطط "إل جي" لتقديم هاتفها الجديد خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (إيفا) لعام 2019 في برلين والذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات في أوروبا، وذلك في الـ6 من سبتمبر المقبل، أي بعد 4 أشهر فقط من إطلاقها لهاتف "ثين-كيو في 50 (ThinQ V50)."

"إل جي" تزود التليفزيونات بداعم صوتي بتقنية الذكاء الاصطناعي

ويظهر في الإعلان الذي تصل مدته إلى 15 ثانية ويحمل عنوان "الازدواج، الأفضل"، عقرب ساعة يتحرك من الساعة السادسة إلى الساعة الـ12 في شاشة الساعة النصفية، مشيرة إلى الحركة المطورة للشاشة الثانية لهاتفها "في 50" والتي يمكن تثبيتها على زاوية 104 درجة أو 180 درجة.

وقالت الشركة المصنعة إن الهاتف الجديد مزود بتقنية "التوقف الحر" والتي تسمح بتثبيت الشاشة الثانية والسيطرة عليها في أي موضع تماما مثل الكمبيوتر المحمول.

بيد أنه من المتوقع أن يواجه هاتف إل جي والذي يطلق عليه "في 60" منافسة شرسة بعد أن تطلق سامسونج هاتفيةا الجديدين "غلاكسي نوت 10" في أواخر شهر أغسطس الجاري، يليه "جلاكسي فولد" في أواخر شهر سبتمبر.

وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصدر عملاقا تكنولوجيا الهواتف الأمريكي والصيني آبل وهواووي أحدث هواتفهما الذكية خلال الأشهر القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن إل جي تركز في تسويقها للهاتف ذي الشاشتين باعتباره مقابلا للهواتف القابلة للطي لكل من سامسونج وهواووي والمقرر إصدارهما في الشهر المقبل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات