الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"شجرة الدر" بالمنصورة تستقبل 36 ألف مواطن بأول أيام عيد الأضحى


استقبلت حديقة شجرة الدر بمدينة المنصورة أكثر من ٣٦ ألف مواطن في أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتى الآن ولا يزال هناك إقبال كبير عليها

وتوافد الأطفال والأسر بأكملها لعمل جولات ترفيهية داخل المراكب النيلية المتواجدة على ضفاف النيل وخاصة بحديقة شجرة الدر التي تقع بشارع المشاية السفلية والمعروفة بحديقة "الغلابة"، لانخفاض سعر التذكرة وموقعها المتميز على النيل.

ومن جانبه كشف المهندس فؤاد النحاس مدير عام الحدائق بحى غرب المنصورة عن أنه من المتوقع زيادة الإقبال في الساعات المتأخرة مؤكدا أن الحديقة تستقبل زوارها حتى الواحدة مساء.

يذكر أن توافد المواطنين على الحدائق يتم وسط حملات رقابية قادها نائب رئيس حي غرب المنصورة أشرف عبد الواحد وعبد الهادي محمد نائب رئيس الحي والمهندس فتحى المحلاوى رئيس جهاز الخدمات، ومحمد طه سكرتير عام الحى.

وتتم الحملات بالتنسيق مع الصحة والتموين للتفتيش على المأكولات والمشروبات المعروضة بالحدائق العامة حرصا على صحة وحياة المواطنين، وتواجدت سيارات الإسعاف، المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية، والأمصال اللازمة لمواجهة أي طارئ.

"صحة الدقهلية": رش أماكن ذبح الأضاحي لمنع انتشار الأمراض

كما انتشر أفراد الشرطة السريين، والشرطة النسائية لمواجهة أي حالات تحرش أن وجدت، ولنشات الإنقاذ النهري على مختلف ضفاف نهر النيل بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061