الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

براءة مديري القضايا والشئون القانونية بمحافظة سوهاج (مستندات)


أصدرت المحكمة التأديبية العليا، حكمها في القضية رقم 232 لسنة 60 قضائية، ببراءة مدير إدارة القضايا ومدير عام الشئون القانونية بمحافظة سوهاج بعد ثبوت عدم خروجهما على مقتضى الواجب الوظيفي.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها عدم صحة ما ورد في تقرير الاتهام بأن المحالين الصادر بحقهما حكم البراءة أنهما خلال عامي 2016 ــ 2017 خالفا الاحكام والقواعد المقررة بقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية وخرجا على مقتضى الواجب في أعمال وظيفتهما ولم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وأمانة.

التأديبية العليا تعاقب 3 مسئولين بـ"العامة للبترول" (مستندات)

وتبين من أوراق القضية صحة ما قام به أحمد فاروق سعد الله، مدير إدارة القضايا بديوان عام محافظة سوهاج "كبير باحثين" بشأن قيامه بعرض على جهة رئاسته ومحافظ سوهاج بموجب المذكرة المؤرخة 12 مارس 2017 بإخلاء العائمة "البرنس ادهم" وتحصيل مبالغ مالية بداعي استحقاقها بموجب عقد الاستغلال المؤرخ 3 فبراير 2016.

كما اعتمد على أحمد محمود، مدير عام الشئون القانونية بديوان عام محافظة سوهاج وفقًا للقانون مذكرة العرض على المحافظ المؤرخة المحررة بمعرفة المتهم الأول بشأن العائمة "البرنس أدهم" مما ترتب عليه صدور قرار الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج رقم 7 لسنة ٢٠١٧ والمتضمن إخلاء العائمة إداريًا.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063