X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 12:29 م
إيمان عمار
 
قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إن جميع الحدائق والمتنزهات العامة ومراكز الشباب واصلت استقبال المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى المبارك لليوم الثانى بمختلف مراكز ومدن المحافظة بعد تزويدها بالألعاب الخاصة بالأطفال مشددا على تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات ونظافة الشوارع.

وواصل المواطنون لليوم الثانى منذ الصباح الباكر ترددهم على الحدائق العامة والمتنزهات والنوادي المنتشرة بجميع مراكز ومدن المحافظة وعلي ضفتي نهر النيل كما فتحت حدائق الايمان بحى غرب والفردوس بحى شرق أبوابها لليوم الثانى لاستقبال المحتفلين بالعيد كما نظم مشروع العبارات النهرية التابع للمحافظة عدة رحلات نهرية بالمرسي السياحي لحديقة الفردوس من بداية اليوم للمواطنين الذين جاءوا للاستمتاع بالعيد.

وأشار محافظ أسيوط إلى أنه تم التنسيق مع رؤساء المراكز والأحياء لتنفيذ حملات نظافة لجميع الحدائق وتزويدها بسلات قمامة مع نشر فرق الإنقاذ المختلفة والمسطحات المائية خلال أوقات الرحلات فضلًا عن تنظيم عروض فنية لفرق التنورة والفنون الشعبية وعروض غنائية بحديقة الفردوس ونادي المحافظة بالإضافة إلى جهود مديريات التموين والصحة والطب البيطري بالاشتراك مع مباحث التموين في الحملات المكثفة لتوفير السلامة للأغذية واللحوم المعروضة بالأسواق.

وأضاف إنه تم نشر سيارات الإسعاف والإطفاء بجميع الحدائق والمناطق العامة لضمان السيطرة وتأمين المواطنين خاصة في الأماكن التي تشهد توافدًا من جانب المواطنين وذلك على مستوى مدن المحافظة بجانب تكثيف الحملات والدوريات الأمنية وتشكيلات الانتشار السريع بالميادين والشوارع الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة فضلا عن انعقاد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة بصفة مستمرة وربطها بالغرف الفرعية على مستوى المراكز وغرف عمليات المديريات لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين والمتابعة المستمرة على مدار الساعة والتحرك الفوري حال وقوع حوادث أو طوارئ خلال احتفالات العيد.

ولفت إلى استقبال شكاوى المواطنين على رقم الخط الساخن أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي (2325369 / 088) على مدار 24 ساعة.
الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)
الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)
الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)
الحدائق والمنتزهات تستقبل المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى في أسيوط (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات