الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسومات جدارية لتزيين وزخرفة أكشاك الكهرباء بالوادي الجديد (صور)


دشن طالبات ومعلمات مدرسة الخارجة الثانوية الصناعية الفنية للبنات بمحافظة الوادى الجديد حملة لزخرفة ودهان أكشاك الكهرباء المتواجدة بالشوارع الميادين، ضمن مبادرة طلابية لتجميل المدن والأحياء من قبل مديرية التربية والتعليم.

وقال الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد إن طلاب ومعلمات ومعلمي مدرسة الفنية بالخارجة شنوا حملة موسعة لتزين وتجميل أكشاك الكهرباء بشارع جمال عبد الناصر والمناطق المحيطة به لتظهر بأجمل صورها في ثوبها الجديدة مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد التداوى إن هذه هي الحملة والمبادرة الرابعة التي تدشنها مدرسة الفنية بنات بعد رسومات جدارية العمارات المطلّة على شارع جمال عبد الناصر بالخارجة بأجمل الرسومات الفرعونية التاريخية، ورسم جدارية مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات بالخارجة، كما قام طلاب المدرسة بتجميل وتزيين مسجد ديوان عام المديرية، مضيفا إن طالبات المدرسة ومعلماتهن أعربن عن سعادتهن البالغة بهذا العمل المتميز.

ذبح 222 أضحية بمجازر الوادي الجديد في أول أيام عيد الأضحى (صور)

وأضاف التداوى إن هذه المبادرة لاقت ترحبيا كبيرا من جانب المواطنين خاصة أنها ساهمت في إضافة مظهر حضارى وجمالى لأكشاك الكهرباء في الشوارع بعد إن شوهها البعض بالكتابة عليها مما غير ملامحها.