الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 9 أشخاص واحتراق منزلين و4 أحواش في مشاجرة بسوهاج في ثاني أيام العيد


شهدت قرية البياضية بالناظر بمركز المنشأة بمحافظة سوهاج اليوم الإثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ونتج عن إصابة 9 أشخاص وإشعال النيران في منزلين و4 أحواش.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بين كل من طرف أول ص. م ع 38 عاما عامل وخلف ا 30 عاما عامل وأ. ا ح 19 عاما عامل وأ. م ا ح 20 عاما مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وطرف ثان الضبع ج ع 40 عاما ع وأ ث م 45 عاما عامل وخ ج ع 21 عاما طالب وح. ع م 40 عاما عامل ور. ا ح م 27 عاما عامل بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال مصابين بجروح وكدمات مفرقة بالجسم تم ضبط طرفـي المشاجرة.
 
واشتعلت النيران في منزل ملك الأول من الطرف الأول وحوشين ملك الأول والثاني من الطرف الثاني وتطايرت النيران لمنزل وحوشين مجاورين ملك كل من سمير ع ا 60 عاما مزارع وخلف ف خ 35 عاما عامل وناجح ف ا 40 عاما عامل لا ينتمون للطرفين.

إصابة 5 عمال في انهيار مبنى تحت الإنشاء بجامعة سوهاج (صور)

وبسؤالهم اتهموا الطرفين بإشعال النيران وتم إخماد النيران بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية ونتج عن ذلك نفوق "2" رأس ماشية و"2" رأس ماعز ودابة واحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من الغلال والبوص وأفلاق النخيل وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062