الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فلاش باك.. ريـال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي بثنائية رونالدو


فاز ريـال مدريد بكأس السوبر الأوروبي الثاني في تاريخه، في مثل هذا اليوم منذ خمس سنوات، وتحديدا 2014، بعد أشهر قليلة من الفوز بالكأس العاشرة.

وتوّج الفريق بلقب قاري جديد في كارديف (ويلز)، حيث هزم إشبيلية بثنائية كريستيانو رونالدو (2-0)، واختير البرتغالي أفضل لاعب في المباراة.

بوجبا يحسم الجدل حول رحيله من مانشستر يونايتد إلى ريـال مدريد

وكان المهاجم البرتغالي افتتح التسجيل بعد مرور نصف ساعة على بدء المباراة مستغلًا تمريرة رائعة من بيل من الجبهة اليسرى، وفي الشوط الثاني، حسم كريستيانو رونالدو المباراة بتسديدة قوية عجز بيتو عن التصدي لها وينتهي اللقاء بفوز البلانكوس وتتويجهم باللقب بعد 12 عامًا من الفوز بكأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى.

وسلط الموقع الرسمي للريـال الضوء على النهائي وانها كانت المباراة الرسمية الأولى لكروس.

وكان 12 أغسطس من ذلك العام يبقى عالقا في ذاكرة لاعب في الفريق: لعب توني كروس أساسيًا وخاض مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا.

وبحسب موقع الريـال كانت المباراة نكهة خاصة أيضًا بالنسبة لبيل، الذي فاز باللقب في مسقط رأسيه، كادريف. في 2017، وكرر الويلزي هذه التجربة في نهائي الكأس الثانية عشرة.

التشكيلة الفنية:
2- ريـال مدريد: كاسياس، كارفاخال، راموس، بيبي، كوينتراو (مارسيلو، 84)، مودريتش (إيارامندي، 86')، كروس، خاميس (إيسكو، 72)، بيل، كريستيانو رونالدو وبنزيمة.
0- إشبيلية: بيتو، كوكي (ديوجو، 84)، باريخو، كاريكو، فازيو، فيرناندو نافارو، كريشوفياك، أليكس فيدال (إياجو أسباس، 66)، فيتولو، دينيس (رييس، 78) وباكا.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061