X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فلاش باك.. ريـال مدريد بطلا للسوبر الأوروبي بثنائية رونالدو

الإثنين 12/أغسطس/2019 - 08:28 ص
محمود درويش
 
فاز ريـال مدريد بكأس السوبر الأوروبي الثاني في تاريخه، في مثل هذا اليوم منذ خمس سنوات، وتحديدا 2014، بعد أشهر قليلة من الفوز بالكأس العاشرة.

وتوّج الفريق بلقب قاري جديد في كارديف (ويلز)، حيث هزم إشبيلية بثنائية كريستيانو رونالدو (2-0)، واختير البرتغالي أفضل لاعب في المباراة.

بوجبا يحسم الجدل حول رحيله من مانشستر يونايتد إلى ريـال مدريد

وكان المهاجم البرتغالي افتتح التسجيل بعد مرور نصف ساعة على بدء المباراة مستغلًا تمريرة رائعة من بيل من الجبهة اليسرى، وفي الشوط الثاني، حسم كريستيانو رونالدو المباراة بتسديدة قوية عجز بيتو عن التصدي لها وينتهي اللقاء بفوز البلانكوس وتتويجهم باللقب بعد 12 عامًا من الفوز بكأس السوبر الأوروبي للمرة الأولى.

وسلط الموقع الرسمي للريـال الضوء على النهائي وانها كانت المباراة الرسمية الأولى لكروس.

وكان 12 أغسطس من ذلك العام يبقى عالقا في ذاكرة لاعب في الفريق: لعب توني كروس أساسيًا وخاض مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا.

وبحسب موقع الريـال كانت المباراة نكهة خاصة أيضًا بالنسبة لبيل، الذي فاز باللقب في مسقط رأسيه، كادريف. في 2017، وكرر الويلزي هذه التجربة في نهائي الكأس الثانية عشرة.

التشكيلة الفنية:
2- ريـال مدريد: كاسياس، كارفاخال، راموس، بيبي، كوينتراو (مارسيلو، 84)، مودريتش (إيارامندي، 86')، كروس، خاميس (إيسكو، 72)، بيل، كريستيانو رونالدو وبنزيمة.
0- إشبيلية: بيتو، كوكي (ديوجو، 84)، باريخو، كاريكو، فازيو، فيرناندو نافارو، كريشوفياك، أليكس فيدال (إياجو أسباس، 66)، فيتولو، دينيس (رييس، 78) وباكا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات