السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زحام مصطافي وزوار مطروح على محمصات «اللب» في أول أيام العيد (صور)


شهدت محمصات «اللب» بمدينة مرسى مطروح مساء اليوم الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك زحاما كبيرا من المصطافين وزوار المدينة لشراء مستلزماتهم من لب مطروح الأبيض الشهير الذي يعشقه الأهالي.

وتشهد مدينة مرسى مطروح إقبالا كبيرا من المصطافين وزوار المدينة خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك حيث وصلت نسبة الإشغالات في الفنادق إلى ١٠٠٪.

وكان اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح أعلن عن تنظيم حفلات فنية وثقافية بالحدائق العامة بمطروح مجانا لأهالي مطروح وزوارها خلال أيام عيد الأضحى وذلك بالتنسيق بين مديرية الثقافة والإدارة العامة للشئون الاقتصادية بالمحافظة.

وقال العميد محمد عبد المنعم مستشار المشروعات السياحية والشئون الاقتصادية بمطروح أنه ستقام عدة حفلات فنية بالحدائق العامة التابعة لمحافظة مطروح بالتنسيق مع مديرية الثقافة بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى، حيث ستقام ثلاث حفلات مجانية على مدار أيام العيد وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء تتضمن حفلة بحديقة الغزالة يوم الثلاثاء ثالث أيام العيد، بحديقة كليوباترا يوم الأربعاء رابع أيام العيد، وبحديقة العوام يوم الخميس القادم.

وأشار إلى أنه ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بتكثيف الأنشطة الثقافية والفنية لاستقبال أهالي المحافظة وزائريها خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك.

زحام المواطنين أمام سينمات وسط البلد في أول أيام العيد (فيديو)

يذكر أن محافظ مطروح قد قرر فتح جميع الحدائق العامة مجانا بدءا من يوم السبت وقفة عرفات وحتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك مع الاستعداد لاستقبال المواطنين بالمتنزهات والشواطئ ومنع أي تجاوزات مع الاطمئنان من المصطافين على توافر الخدمات.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063