X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد 4 مهمات رئيسية للحجر الصحي بالمطارات والموانئ مطالبات بإلغاء قرار فرض رسم صادر على الجلد الكراست المصدر منتخب السلة سيدات يصل المطار بعد الخروج من بطولة الأفرو باسكت شباب الأهلي يستضيف العبور استعدادا لمواجهة سموحة حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب مشيدا بمحمد صلاح: سيظل أيقونة الرياضة العالمية بأخلاقه

الأحد 11/أغسطس/2019 - 08:33 م
محمد صلاح محمد صلاح محمد المنسى - محمد حسنى
 
قال الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى: إن النجم محمد صلاح سيظل "أيقونة" الرياضة العالمية، ليس في نجوميته وموهبته الرياضية وإسعاده لجماهير الساحرة المستديرة فقط، ولكن في اخلاقيه والحفاظ على مبادئه المصرية الأصلية.

وأشاد حساسين في تصريح له، بالنجم المصري العالمى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي" بعد قيامه بارضاء طفل يشجع "الردز" تعرض للضرب والعنف عقب انتهاء مباراة الدرع الخيرية، معربا عن تقديره الكبير لما فعله "الفرعون المصري"، تجاه الطفل الصغير.

محمد صلاح يخطف الأنظار بلفتة إنسانية مع مشجع ليفربول (صور)


وكان الفرعون محمد صلاح أنقذ الطفل الصغير الذي لا يتجاوز عمره 12 عامًا من أيدي بعض المشجعين، إثر أحداث عنف وقعت في نهائي الدرع الخيرية، وسارع نجم المنتخب المصري إلى ترضية الطفل الذي تعرض لبعض العنف عقب المباراة، وذلك بعد الرسم المسيء.

وتفاجئ صلاح أثناء عودته إلى منزله بطفل ينزف دماء من أنفه، بعدما تعرض للضرب، ما جعل اللاعب الدولي يوقف سيارته ليلتقط مع الطفل صورًا تذكارية لرفع معنوياته قبل أن يمنحه القيمص الخاص به.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات