الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

3 ألعاب استثنائية لنظام iOS قريبًا والطلبات المسبقة بدأت


يستعد مستخدمو أجهزة الآي فون لاستقبال ألعاب جديدة منها The Is The Police، GRIS وthe gorgeous للوصول إلى نظام تشغيل iOS خلال الشهر الجاري.

وسيتم إطلاق الألعاب المميزة للطلبات المسبقة عبر متجر التطبيقات، ويأتي تطبيق Is Is The Police 2 أيضًا لنظام الأندرويد، ولكن لن يتوفر GRIS إلا لمشغلي iOS في الوقت الحالي.

وGRIS هي منصة للأمازون ثنائية الأبعاد تدور حول الفقدان الشخصي، وهي رحلة عميقة وعاطفية حيث يتنقل اللاعبون في الواقع الباهت لفتاة شابة متفائلة فقدت في عالمها، تحاول التغلب على تجربة مؤلمة في حياتها.

اقرأ.. بعد 25 عاما.. ألعاب DOOM الآن متاحة لأجهزة الأندرويد وiOS


ويشعر اللاعبون بالكآبة حين يلعبونها، ومع ذلك تلعب اللعبة مثل "تجربة مثيرة، خالية من الخطر أو الإحباط أو الموت"، لذلك سيكون المستخدم قادرًا على استكشاف عالم GRIS وفقًا لسرعته.

وتتميز GRIS بالألغاز الخفيفة وقليلا من أجزاء اللعب في المنصات، بالإضافة إلى التحديات القائمة على المهارات، واللعبة خفيفة للغاية على النص حيث أراد المطور الإسباني Nomada Studio أن يقدم للاعبين تجربة بصرية غامرة.

وسيتم إطلاق اللعبة في 22 أغسطس، ولكن يمكن طلبها مسبقًا عبر متجر التطبيقات مقابل 4.99 دولار فقط.


أما لعبة The Is The Police 2 فهي نوع مختلف تمامًا من اللعبة، ولكنها استثنائية بنفس الدرجة، فعلى الرغم من أنه من الصعب احتواء اللعبة إلا أنها مزيج من المغامرة والإستراتيجية والمعارك التكتيكية المبنية على القصة.

وفي لعبة This Is The Police 2، تتولى مسئولية إدارة الشريف وتدير رجال الشرطة وتحقق وتستجوب وتسجن عند الحاجة، وتعتمد اللعبة على القصة حيث يتعين على اللاعب اتخاذ قرارات صعبة، إلى الحد الذي يجب أن يبقي نفسه خارج السجن.


وسيتم لعب أخطر المهام كمعارك قائمة على الدور، لذلك يجمع أن يجمع فريق من أفضل رجال الشرطة لينتصر، ومع تقدم اللعبة، سيكون لدى اللاعب جمع الأدلة، ودراسة مواد القضية، واستجواب المشتبه بهم وإرسال المجرمين إلى المحكمة.

واللعبة متاحة الآن للطلب المسبق في متجر التطبيقات مقابل 6.99 دولار، ولكن يمكن لمستخدمي الأندرويد التسجيل المسبق لها في متجر جوجل بلاي.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067