X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 ألعاب استثنائية لنظام iOS قريبًا والطلبات المسبقة بدأت

الأحد 11/أغسطس/2019 - 07:13 م
منة يحيي
 
يستعد مستخدمو أجهزة الآي فون لاستقبال ألعاب جديدة منها The Is The Police، GRIS وthe gorgeous للوصول إلى نظام تشغيل iOS خلال الشهر الجاري.

وسيتم إطلاق الألعاب المميزة للطلبات المسبقة عبر متجر التطبيقات، ويأتي تطبيق Is Is The Police 2 أيضًا لنظام الأندرويد، ولكن لن يتوفر GRIS إلا لمشغلي iOS في الوقت الحالي.

وGRIS هي منصة للأمازون ثنائية الأبعاد تدور حول الفقدان الشخصي، وهي رحلة عميقة وعاطفية حيث يتنقل اللاعبون في الواقع الباهت لفتاة شابة متفائلة فقدت في عالمها، تحاول التغلب على تجربة مؤلمة في حياتها.

اقرأ.. بعد 25 عاما.. ألعاب DOOM الآن متاحة لأجهزة الأندرويد وiOS


ويشعر اللاعبون بالكآبة حين يلعبونها، ومع ذلك تلعب اللعبة مثل "تجربة مثيرة، خالية من الخطر أو الإحباط أو الموت"، لذلك سيكون المستخدم قادرًا على استكشاف عالم GRIS وفقًا لسرعته.

وتتميز GRIS بالألغاز الخفيفة وقليلا من أجزاء اللعب في المنصات، بالإضافة إلى التحديات القائمة على المهارات، واللعبة خفيفة للغاية على النص حيث أراد المطور الإسباني Nomada Studio أن يقدم للاعبين تجربة بصرية غامرة.

وسيتم إطلاق اللعبة في 22 أغسطس، ولكن يمكن طلبها مسبقًا عبر متجر التطبيقات مقابل 4.99 دولار فقط.


أما لعبة The Is The Police 2 فهي نوع مختلف تمامًا من اللعبة، ولكنها استثنائية بنفس الدرجة، فعلى الرغم من أنه من الصعب احتواء اللعبة إلا أنها مزيج من المغامرة والإستراتيجية والمعارك التكتيكية المبنية على القصة.

وفي لعبة This Is The Police 2، تتولى مسئولية إدارة الشريف وتدير رجال الشرطة وتحقق وتستجوب وتسجن عند الحاجة، وتعتمد اللعبة على القصة حيث يتعين على اللاعب اتخاذ قرارات صعبة، إلى الحد الذي يجب أن يبقي نفسه خارج السجن.


وسيتم لعب أخطر المهام كمعارك قائمة على الدور، لذلك يجمع أن يجمع فريق من أفضل رجال الشرطة لينتصر، ومع تقدم اللعبة، سيكون لدى اللاعب جمع الأدلة، ودراسة مواد القضية، واستجواب المشتبه بهم وإرسال المجرمين إلى المحكمة.

واللعبة متاحة الآن للطلب المسبق في متجر التطبيقات مقابل 6.99 دولار، ولكن يمكن لمستخدمي الأندرويد التسجيل المسبق لها في متجر جوجل بلاي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات