الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يكلف بتذليل العقبات أمام المواطنين للاحتفال بالعيد في مراكز الشباب

مراكز الشباب
مراكز الشباب


كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية المختلفة بتذليل كافة العقبات لكل المواطنين والمترددين على مراكز الشباب، وذلك تيسيرا لهم من أجل مشاركتهم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، كما قدم التهنئة لهم، متمنيا للجميع قضاء أوقات سعيدة داخل مراكز الشباب.

وتابع وزير الرياضة، استعدادات كافة مراكز الشباب منذ الساعات الأولى من صباح اليوم والتي شهدت توافد المواطنين إليها لأداء صلاة العيد، موجها الشكر لكل قيادات مديريات الشباب والرياضة والمسئولين أيضا عن مراكز الشباب بمحافظات الجمهورية، على التنظيم وفتح كل مراكز الشباب أيضا بالمجان لكل المواطنين.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن فتح جميع مراكز الشباب والساحات الرياضية للجمهور من النشء والشباب والفتيات خلال فترة العيد وما يتضمنه ذلك من إتاحة استخدام كافة مرافق مراكز الشباب متضمنة الملاعب والمتنزهات والحدائق وملاهى الأطفال وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الاجتماعية طوال فترة عيد الأضحى المبارك مجانًا.

طوارئ في "الرياضة" لتنفيذ برامج احتفالات عيد الأضحى بمراكز الشباب


كما قامت الوزارة بتكليف جميع مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات بإجراء وتنفيذ مسابقات رياضية،فنية، ثقافية، ترويحية وتوزيع الهدايا على الأطفال خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في أكثر من 4 آلاف مركز شباب في مختلف المدن والقرى والنجوع.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067