الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفد مطرانية الأرثوذكس ببورسعيد يشارك أقسام الشرطة الاحتفال بعيد الأضحى (صور)


زار وفد من رجال الدين المسيحي أقسام الشرطة في بورسعيد، لتقديم التهنئة إلى الضباط وأفراد الشرطة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدين أن مصر ستظل على قلب رجل في كافة الأوقات.



وشارك في الوفد الكنسي القمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذوكس ببورسعيد، والقمص شنودة فتحى الممثل القانوني لمدارس المطرانية، والقس أرميا فهمى المتحدث الإعلامي للمطرانية، والقس بيمن صابر كاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالمحافظة، وسامى بشارة مسئول العلاقات العامة بالمطرانية.



وأثنى الوفد الكنسي خلال زيارته لأقسام الشرطة على المجهود الكبير والعمل الدءوب الذي تقوم به وزارة الداخلية في حفظ الأمن واستقرار الأوضاع، مؤكدين للضباط أن الشعب سيظل داعما لرجال الشرطة في حروبهم التي يخوضونها لترسيخ الأمن والأمان الدائم.



وعلى جانب متصل توجه الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من المطرانية أيضا، لتقديم التهنئة للواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد وزيارة القيادات في الأجهزة الأخرى لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ورحب مدير الأمن بتلك الزيارة ترحيبا شديدا، مؤكدا على دوام الاتحاد والأخوة بين المسلمين والأقباط في كل الأعياد والمناسبات.

مطران كاثوليك الأقصر يهنئ المحافظ بالأضحى


جدير بالذكر أن الآلاف من أهالي بورسعيد قد أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحات التي خصصتها المحافظة لأداء الصلاة، وعلى رأسها ساحة المسجد الكبير ببورفؤاد التي شارك محافظ بورسعيد ومدير الأمن بها الآلاف من المواطنين في تأدية صلاة عيد الأضحى المبارك.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062