X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور نشرة الحوادث: حبس مخرج "خيال مآتة" بتهمة تهريب مخدرات في مطار القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أقباط يوزعون ورودا وهدايا خلال احتفالات عيد الأضحى بالأقصر

الأحد 11/أغسطس/2019 - 09:48 ص
هاجر الحكيم
 
رسم متطوعون أقباط ومسلمون البهجة والفرحة على وجوه الأطفال والكبار من خلال مبادرة "اصنع بهجة" التي نظمتها مؤسسة "صناع الخير للتنمية" عقب صلاة عيد الأضحى المبارك في ساحة سيدى أبو الحجاج أمام معبد الأقصر من خلال توزيع بالونات وشكولاته وورود وهدايا على المصلين.



ترجمة خطبة صلاة عيد الأضحى للصم بالأقصر

وشارك في المبادرة أكثر من 25 متطوعا ومتطوعة بينهم عدة شباب وفتيات أقباط، حيث وزعوا الورود والهدايا على المواطنين وسط أجواء من الفرحة والسعادة بمشاركة عرائس ميكى ماوس وماريو وسبونج بوب.



وقال محمد عبداللطيف الصغير، مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر، إن المبادرة ضمن عدة مبادرات تنظمها المؤسسة، مشيرا إلى أن مبادرة "اصنع بهجة" تهدف لإدخال السعادة والبهجة في نفوس المواطنين من خلال فعاليات بسيطة وتوزيع هدايا وتعريف المواطنين بأنشطة المؤسسة ومبادرتها التي تستهدف المواطنين في كل ربوع مصر.

وكانت محافظة الأقصر، خصصت نحو 2700 مسجد وما يقرب من 52 ساحة، وذلك لأداء صلاة العيد بمراكز المحافظة الخمسة، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن محافظة الأقصر، والتي تولت مهمة تأمين تلك الساحات، حيث تم الدفع بسيارات المرور والحماية المدنية وسيارات الانتشار السريع.



وفى سياق متصل رفعت محافظة الأقصر حالة الطوارئ، وتم تشكيل غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين، كما تم إلغاء الإجازات للعاملين بمرافق الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء، بالإضافة إلى إلغاء إجازات الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفيات وجميع مديريات الخدمات، وذلك تحسبا لأى طوارئ خلال أيام العيد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات