الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

4 عروض بـ"القومي للمسرح" على قاعة سيد درويش.. تعرف عليها

أكاديمية الفنون بالهرم
أكاديمية الفنون بالهرم


تستضيف قاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون بالهرم، عددا من العروض المشاركة بالدورة الثانية عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان أحمد عبد العزيز، والتي تنطلق خلال الفترة من 17 وحتى 30 أغسطس الجاري، بمشاركة قرابة الـ70 عرضا.

ويعرض بمسرح قاعة سيد درويش كل من مسرحية "الدخان" من إخراج مايكل بسطا، وذلك في تمام الثامنة والنصف من مساء يومي الأحد 18 /8 والاثنين 19 /8، بالإضافة إلى عرض "روابي الجميلة" إخراج محمد فؤاد، في تمام السادسة من مساء يومي الأربعاء والخميس 21 و22 أغسطس.

كما تعرض أيضا مسرحية "ابناء قابيل" إخراج إسلام تمام، وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يومي السبت 24 /8، والاحد 25 /8، بالإضافة إلى عرض "مش الكترا" إخراج محمد عبد المولي، في السادسة من مساء يوم الثلاثاء 27 /8، والأربعاء 28 /8.

أبرزهم الجندي والفيشاوي.. قائمة المكرمين في المهرجان القومي للمسرح

ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين كل من الفنان فاروق الفيشاوي، والفنانة محسنة توفيق، والفنان محمود الجندي، والفنان محمد نجم، وفؤاد السيد المدير المالي والإداري السابق للمسرح القومي.

ويكرم خلال دورة هذا العام من الفنانين أيضا، الفنان يوسف شعبان، الكاتب يسري الجندي، وعاصم البدوي مدير الإدارة المسرحية بالمسرح القومي، والفنان لطفي لبيب، المخرج محسن حلمي، الفنانة سوسن بدر، والمطرب على الحجار، والدكتور عبد ربه عبد ربه أستاذ الديكور بمعهد الفنون المسرحية، والفنان توفيق عبد الحميد، وهالة فاخر، والكاتب السيد حافظ.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062