الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بائعو البالونات ينشرون بضائعهم على الحبال لجذب أطفال بورسعيد (صور وفيديو)


افترش بائعو البالونات والألعاب الخاصة بالأطفال عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك، الأرصفة المحيطة بجميع الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك لحرص أهالي بورسعيد وفق عاداتهم بشراء البالونات والألعاب لأبنائهم بعد أداء الصلاة.

وتنشر "فيتو" خلال 7 صور للبائعين الذين ينشرون الألعاب والبالونات على الحبال أمام ساحات الصلاة، بجانب وضع البالونات ونشرها أيضا في الأماكن التي يتواجد فيها المواطنون بكثافة أول أيام العيد وذلك لأن أهالي بورسعيد اعتادوا على اصطحاب أطفالهم أثناء صلاة الأعياد ثم الاحتفال معهم بعد ذلك والتقاط معهم الصور التذكارية وشراء الألعاب والبالونات لهم عقب انتهاء صلاة العيد.

ويقول "محمد"- بائع بالونات -:" بعد الانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وإقبال المواطنين للشراء منه.. الحمد لله الخير كتير وشعب بورسعيد بيحب الفرحة ".

وتابع " انا من محافظة الجيزة، ومنذ 25 عاما وأنا أحضر لأبيع البالونات والألعاب للمواطنين، وادخال اجواء السعادة على نفوسهم.

وعلى الجانب الآخر قال الحاج إبراهيم عبد الله:" أنا وصل بى العمر إلى أواخر العقد السادس ومازلت كل عام أشتري لأولادى واحفادى في صلاة العيدين الفطر والأضحى، البالونات ذات الألوان الزاهية، وذلك لنستمتع سويا بمظاهر فرحة العيد في بورسعيد التي تعودنا عليها منذ الصغر لم تتغير ونقوم بتوريثها لأبنائنا وأحفادنا".

جدير بالذكر أن الآلاف من أهالي المحافظة أدوا صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحة الخاصة بالمسجد الكبير ببورفؤاد بمشاركة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.


https://www.vetogate.com/3538199



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067