الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

145 ساحة و290 خطيبًا و14 مترجم إشارة لصلاة العيد ببني سويف

احدى ساحات صلاة العيد ببني سويف
احدى ساحات صلاة العيد ببني سويف


أعلنت مديرية الأوقاف ببني سويف، اليوم الجمعة، عن إستعدادتها لعيد الأضحى المبارك بتخصيص 145 ساحة، لأداء صلاة العيد في الخلاء، بقرى ومراكز المحافظة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

وحصلت "فيتو" على بيان يوضح خريطة توزيع ساحات الصلاة بقرى ومراكز المحافظة السبعة، وكذلت توزيع 290 إمامًا وخطيبًا و14 مترجما من المتخصصين في ترجمة لغة الإشارة، بالتنسيق مع إدارة شئون الإعاقة بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة.

وكانت محافظة بني سويف، أعلنت، في بيان سابق لها، أنه تم تخصيص 14 من المتخصصين في ترجمة لغة الإشارة في 8 ساحات رئيسية على مستوى المحافظة، منها 2 بمدينة بني سويف "مسجد عمر بن عبد العزيز، مسجد أبو بكر الصديق شرق النيل" و6 ساحات بعواصم المدن الستة الأخرى.

وذلك لشرح خطبة العيد ليتمكن ذوو الإعاقة السمعية من فهم مضمون الخطبة، في إطار توجيهات وتكليفات القيادة السياسية لتمكين ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة، وضمن مبادرة المحافظة التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الأوقاف والتعليم.

محافظ بني سويف: الجولات الميدانية سلاحي في مواجهة الفساد


وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، بعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قال فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف،بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعيًا المولى "عزوجل" أن يوفقكم قائدًا للمسيرة الوطنية، وناصرًا للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067