السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمن المنيا يلقي القبض على متهم جديد في واقعة السطو على السيارات


تمكن وحدة مباحث مركز المنيا من إلقاء القبض على متهمين اثنين ضمن التشكيل العصابي مرتكبي واقعة سرقة مبلغ مالي بالإكراه حال استقلالهم سيارة محملة برءوس الماشية بدائرة المركز، جاء ذلك بعدما تمكن من إلقاء القبض على أحد المتهمين أول أمس الخميس.

القبض على متهم ضمن تشكيل عصابي تخصص في السطو على سيارات

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية يفيد تحديد باقي المتهمين واختبائهم بمنزل أحد أقاربهم دائرة مركز القوصية بأسيوط وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط باقي المتهمين ليصبح عدد التشكيل العصابي الذي ألقي القبض عليه 3 وبحوزتهم السيارة الملاكي المستخدمة في ارتكاب الواقعة وبندقية آلية و75 طلقة من ذات العيار وبندقية خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، واعترفوا بارتكابهم 3 وقائع مماثلة في الفترة الأخيرة.

مدير مستشفى ملوي: وفاة شاب وخروج 21 مصابا في حادث الصحراوي

كان مركز شرطة المنيا تلقى بلاغا من قبل 3 أشخاص يفيدوا أنهم حال استقلالهم سيارة نقل قيادة أحدهم محملة برءوس ماشية فوجئوا بقيام سيارة ملاكي باعتراض طريقهم واستيقافهم وتهديدهم بأسلحة نارية والاستيلاء على مبلغ 11300 جنيه 3 هواتف محمول.

ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 18 قطعة حجرية من خام الهيروين بالمنيا (فيديو)

تم تشكيل فريق بحث أسفر عن تحديد مرتكبي الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهم وبحوزته بندقية خرطوش وطلقتين لذات العيار و2 جرام لمخدر الهيروين ومبلغ "27 ألف جنيه"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبمشاركة باقي المتهمين.

تنفيذ 1100 حكم قضائي وتحرير 4000 مخالفة مرورية في المنيا

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067