الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مديحة عزت تكتب: العيد الكبير


في مجلة روز اليوسف عام 1976 كتبت مديحة عزت مقالا في باب جولة في الأسواق تحت عنوان (العيد الكبير) قالت فيه:
سمعت خبرا صغيرا منذ سنوات عرفته من مصدر مسئول صدور قرار بتولى السيد عيسى عامر رئاسة محال عمر أفندى وتولى السيد عاطف طلبة رئاسة شركة بيع المصنوعات مهنئين لشركة بيع المصنوعات بهذا الرجل المناسب في المكان المناسب.

استلم السيد عيسى عامر شركة عمر أفندى مهلهلة وخرج منها وهى شامخة، أنه يعمل في هدوء ولا يبوح بمسئولياته ويعمل على بتر أي انحراف.

ومنذ شهرين تولى السيد على زكى رئاسة محال باتا وكان يعمل من قبل في شركة غبور، والكل يحلف بنزاهته وحسن أخلاقه.

شركة باتا تقدم الحذاء للفقير والغنى، وهى الشركة الوحيدة قطاع عام التي تنافس كل محال الأحذية في البلد، هي تقدم الجيد الرخيص من الأحذية حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30%، ولها في القاهرة 27 فرعا وفى طول الجمهورية 150 فرعا.

أطالب السيد زكى الاستعانة بواحد من أشهر مصممى الأحذية في مصر مثل جاد الله أو نور لإنتاج أحدث موضات الأحذية، وآخر أخبار باتا أنها تقدم هذا العام البانتو فللى الصوف المستورد من فرنسا الرجالى بسعر 145 قرشا والحريمى 135 قرشا.

وألفت نظركم يا سادة بمناسبة قرب العيد الكبير إلى محال الغليون بشارع قصر النيل وهذا المحل يذكرنى بمحال باريس في أناقته ونظافته وطريقة البيع فيه.

يعرض محل الغليون أحدث ملابس الأطفال الداخلية للطفل الوليد ومنها حزام البطن ومجموعة تريكو شويكار الرائعة والببرونات واللعب.

بعد الغليون وفى نفس العمارة يقع محل بنزايون الذي يقدم الأدوات المنزلية والمكانس بأسعار رمزية مغرية إلى جانب المعاملة الحسنة في البيع وللمدير محمد مرسي ألف تحية وتقدير.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061