X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد 4 مهمات رئيسية للحجر الصحي بالمطارات والموانئ مطالبات بإلغاء قرار فرض رسم صادر على الجلد الكراست المصدر منتخب السلة سيدات يصل المطار بعد الخروج من بطولة الأفرو باسكت شباب الأهلي يستضيف العبور استعدادا لمواجهة سموحة حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مديحة عزت تكتب: العيد الكبير

السبت 10/أغسطس/2019 - 06:11 ص
ثناء الكراس
 
في مجلة روز اليوسف عام 1976 كتبت مديحة عزت مقالا في باب جولة في الأسواق تحت عنوان (العيد الكبير) قالت فيه:
سمعت خبرا صغيرا منذ سنوات عرفته من مصدر مسئول صدور قرار بتولى السيد عيسى عامر رئاسة محال عمر أفندى وتولى السيد عاطف طلبة رئاسة شركة بيع المصنوعات مهنئين لشركة بيع المصنوعات بهذا الرجل المناسب في المكان المناسب.

استلم السيد عيسى عامر شركة عمر أفندى مهلهلة وخرج منها وهى شامخة، أنه يعمل في هدوء ولا يبوح بمسئولياته ويعمل على بتر أي انحراف.

ومنذ شهرين تولى السيد على زكى رئاسة محال باتا وكان يعمل من قبل في شركة غبور، والكل يحلف بنزاهته وحسن أخلاقه.

شركة باتا تقدم الحذاء للفقير والغنى، وهى الشركة الوحيدة قطاع عام التي تنافس كل محال الأحذية في البلد، هي تقدم الجيد الرخيص من الأحذية حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 30%، ولها في القاهرة 27 فرعا وفى طول الجمهورية 150 فرعا.

أطالب السيد زكى الاستعانة بواحد من أشهر مصممى الأحذية في مصر مثل جاد الله أو نور لإنتاج أحدث موضات الأحذية، وآخر أخبار باتا أنها تقدم هذا العام البانتو فللى الصوف المستورد من فرنسا الرجالى بسعر 145 قرشا والحريمى 135 قرشا.

وألفت نظركم يا سادة بمناسبة قرب العيد الكبير إلى محال الغليون بشارع قصر النيل وهذا المحل يذكرنى بمحال باريس في أناقته ونظافته وطريقة البيع فيه.

يعرض محل الغليون أحدث ملابس الأطفال الداخلية للطفل الوليد ومنها حزام البطن ومجموعة تريكو شويكار الرائعة والببرونات واللعب.

بعد الغليون وفى نفس العمارة يقع محل بنزايون الذي يقدم الأدوات المنزلية والمكانس بأسعار رمزية مغرية إلى جانب المعاملة الحسنة في البيع وللمدير محمد مرسي ألف تحية وتقدير.
مديحة عزت تكتب: العيد الكبير

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات