رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة اطلع بره.. الفريق يتدرب غدا في التتش ويتوجه إلى الإسكندرية.. جيرالدو يكتفي بجلسة في الجيم وعمار حمدي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.. ولاسارتي يجتمع مع جهازه المعاون

جانب من تدريبات النادى
جانب من تدريبات النادى الأهلى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.


وشهد مران الأهلي اليوم العديد من المشاهد التي تستعرضها السطور التالية..

الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وغاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة «اطلع بره» بطل جنوب السودان.

كما أن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية، وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

كما واصل عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

يذكر أن الأهلي يدخل إلى معسكرا مغلقا غدًا، السبت، في برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة بطل جنوب السودان.

وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، اليوم، قبل انطلاق المران المسائي على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق الذي ينطلق غدًا، السبت، في برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة «اطلع بره» بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء بعد غدٍ، الأحد، على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

يذكر أن الأهلي يتدرب على ملعب التتش بالجزيرة في الخامسة والنصف مساء غد السبت على أن بتناول بعدها اللاعبين وجبة الافطار في النادي قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بطل جنوب السودان.
لاسارتي ينفرد برامي ربيعة في نهاية المران المسائي
Advertisements
الجريدة الرسمية