السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إجراء جراحة لتركيب شريان صناعى بالطرف السفلى بـ"تأمين بني سويف"


أعلن مستشفى التأمين الصحي ببني سويف، نجاح فريق طبي بالمستشفى، في إجراء أول عملية تركيب شريان صناعى بالطرف السفلي لمريض في العقد الخامس من العمر، لعلاج أنسداد شريان فوق الركبة.

وأكد المستشفى، في بيان، أنه في إطار خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي، برئاسة الدكتور عماد كاظم، رئيس مجلس الإدارة، لتطوير الخدمة بالمستشفيات، تمكن فريق جراحة الاوعية الدموية بالمستشفى، من إجراء راحة دقيقة للمريض "أ. ع. م" 42 سنة، بتركيب شريان صناعى بالطرف السفلى لعلاج انسداد شريان فوق الركبة، لأول مرة بالمستشفى.

وأشار البيان، إلى أن العملية الجراحية تعتبر من العمليات التي تحتاج إلى مهارة في اجرائها وتتطلب وجود كوادر متخصصة ذوى خبرة، وقام بإجرائها، فريق طبي مكون من: الدكتور محمد حسن عبد المولي، استشارى الأوعية الدموية والدكتور عبد العزيز زين العابدين، استشارى الأوعية الدموية والدكتور محمد نشأت، أخصائى الجراحة العامة والدكتور أحمد قرنى، استشاري التخدير بالمستشفى، وفريق العمل العمليات بالمستشفى برئاسة الدكتورة سناء عبد الرحيم، مدير العمليات وزوبة شعبان، رئيسة التمريض وصباح عبد الحليم، رئيس العمليات، وطاقم التمريض "إيمان نصر وصفاء سلامة وصفاء حنفى وأسماء شعيب وحسام حسن".

مدير التأمين الصحي الجديد ببني سويف: أعد المنتفعين بطفرة في الخدمة الطبية


من جانبه، أكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير عام المستشفي، أن هذه العمليات النادرة والحديثة تتم في إطار خطة الهيئة العامة للتأمين الصحي، برئاسة الدكتور عماد كاظم، رئيس مجلس الإدارة، لتطوير الخدمة بالمستشفيات، وإشراف الدكتور سيف الدين عبد الشكور، مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، لافتًا إلى أن المستشفى يشهد في الفترة الأخيرة استضافة الاستشاريين لإجراء العمليات النادرة، ضمن خطة يتم تنفيذها لتطوير الخدمات الطبية لمنتفعي التأمين الصحي.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063