X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
لاعبو يد الزمالك يلتقطون السيلفي مع الجماهير بمطار القاهرة (فيديو وصور) جليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سوريا جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استثناء شرط المجموع في قبول أبناء الشهداء بمدارس تمريض شمال سيناء

الخميس 08/أغسطس/2019 - 01:00 م
 مديرية الصحة بشمال مديرية الصحة بشمال سيناء محمد عبد العظيم
 
أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء، عن استثناء شرط المجموع في قبول أبناء الشهداء بمدارس التمريض بمحافظة شمال سيناء.

وقرر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بالموافقة على استثناء شرط  المجموع في قبول تقديم أوراق  أبناء الشهداء لمدارس التمريض بالمحافظة؛ على أن يكون بكل فصل عدد 2 من أبناء الشهداء وان التقديم طبقا للشروط الآتية.

أن يستثنى شرط المجموع للمتقدمين من أبناء الشهداء، أن يحق لمن تقدم من أبناء الشهداء قبل ذلك التقديم مرة أخرى خلال العام الدراسي 2019/2018، التقديم ابتداء من الأحد القادم 2019/8/18 وحتى الخميس 2019/8/22 وذلك بإدارة التدريب بديوان المديرية.

وأضاف البيان أن استثناء شرط المجموع  لأبناء الشهداء يأتي مع شروط القبول لمدارس التمريض بالمحافظة وهي  الحصول على الشهادة الإعدادية من مدارس المحافظة خلال العام الدراسى 2019 / 2020  وأن يكون المتقدم من أبناء المحافظة والحصول على شهادة التعليم الأساسى من الصف الأول الابتدائى إلى الصف الثالث الإعدادى منها، وألا يقل سن المتقدم عن 14 عاما ولا يزيد عن 18 عاما في 1- 10 - 2019.

«صحة شمال سيناء» تعتذر لموظفيها لتأخر صرف المرتبات

وألا تكون الطالبة متزوجة ولا يتم الزواج أثناء الدراسة وعدم النقل من محافظة لأخرى، علاوة على اجتياز الاختبارات وهى اختبار شخصى في قوة الملاحظة ولباقة الحديث وسرعة الاستجابة ورد الفعل ومهارات التواصل والمعلومات العامة، والاختبار الطبى بواسطة القومسيون الطبى بالمحافظة ويتضمن كشف نظر وكشف باطنة واختبارات مخدرات واختبار نفسى بواسطة أخصائى أمراض نفسية واختبار الاملاء واللغتين العربية والإنجليزية بشرط الحصول على 7 درجات من 10 في كل اختبار، وكشف الهيئة ويتضمن الخلو من العيوب الخلقية وحسن المظهر وسلامة النطق والتناسق بين الطول والوزن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات