رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل قرعة دوري الجمهورية للناشئين موسم 2019 -2020

فيتو

شارك محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، وشوقي عبد الشافي، نجم الأهلي السابق، وإمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، في مراسم إجراء قرعة مسابقات الناشئين التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد بالجبلاية في حضور ممثلي الفرق المشاركة.



وحضر القرعة، صلاح على مقرر لجنة القطاعات الرئيسية، وإبراهيم محمد المدير الإداري للنادي البترولي وعصام حجازي مدير شئون اللاعبين بانبي.

وطالبت الفرق المشاركة، بتعديل مواعيد انطلاق بطولات دوري الجمهورية لمواليد 1999، و2003، و2004 خاصة مع استقرار وتأكيدات الجبلاية على إقامة بطولة مواليد 2001 يوم 23 أغسطس الجاري بسبب منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، وناشد مسئولي الاندية انطلاق البطولات متصف سبتمبر بدلا من نهاية شهر أغسطس الجاري.


قرعة واحدة لدوري الجمهورية لمواليد 99 و2001 و2003

وأقيمت قرعة واحدة لمسابقات 99 و2001 و2003، بمشاركة 18 فريقا عدد أندية الدوري الممتاز، ويلتقي في الجولة الأولى للثلاث بطولات، الإنتاج الحربي مع الجونة، ومصر المقاصة مع بيراميدز، والإسماعيلي مع الجيش، وأسوان مع إنبي، ووادي دجلة مع حرس الحدود، والأهلي مع سموحة، واف سي مصر مع الزمالك، وطنطا مع الاتحاد، والمقاولون العرب مع المصري.



قرعة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004 بمشاركة 16 فريقا

وأسفرت قرعة مواليد 2004 بمشاركة 16 فريقا بدون فريقي طلائع الجيش واف سي مصر،عن مواجهات الجولة الأولى كالتالي الأهلي مع بيراميدز، وطنطا مع المقاولون العرب، ووادي دجلة مع الإنتاج الحربي، ومصر المقاصة مع الاتحاد، والزمالك مع حرس الحدود، والمصري مع الإسماعيلي، والجونة مع سموحة، وإنبي مع أسوان.

وعلى صعيد آخر، لم يتم إجراء قرعة بطولة مواليد 2005، بعد تقدم 4 أندية فقط من أصل 18 ناديا للبطولة، وهو ما أدى إلى عدم إقامتها في الموسم الجديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية