Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

تنفيذي بورسعيد يوافق على تخصيص أرض لبناء كنيسة بـ"الإماراتي" (فيديو)


وافق المجلس التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تخصيص قطعة أرض بالحى الاماراتى جنوب بورسعيد لبناء كنيسة بالحي مع تشكيل لجنة لتحديد مساحة الأرض المناسبة، حيث أكد المجلس أهمية وجود مسجد وكنيسة في أي منطقة عمرانية جديدة.

بورسعيد: تسيير خطوط سيرفيس جديدة لربط قرى ومناطق بقلب المدينة

ووافق المجلس التنفيذي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم على تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة بالمحافظة لتطويرها والرفع من شأنها.

وجاء على رأس تلك المشروعات موافقة المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة رفع لخدمة منطقة غرب وشرق الشادوف، بالإضافة إلى إجراء توسعات لمحطة المعالجة القائمة بمدينة بورفؤاد لاستيعاب التصرفات الجديدة، وكذلك الموافقة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدار قرار التخصيص لمحطة رفع قريه الفتح أسوة بباقي المحطات.

تمهيد ورصف الطريق أسفل الكوبري الإماراتي في بورسعيد

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد أيضا على توسعات المدرسة الدوليه بمنطقه بورتكس لاستكمال العملية التعليمية حتى الشهادة الثانوية، موجها الشكر لرجل الأعمال محمد مسعد عوف حماده على تبرعاته لاستكمال التوسع بالمدرسة.

وعلى جانب متصل وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بورسعيد على تعديل الحد الشرقي لسور محطة رفع قريه النورس بجنوب بورسعيد، لتحقيق طلبات شركة الكهرباء واشتراطات إدارة البيئة.

محافظ بورسعيد يتفقد تطوير المرحلة الثانية لمحور محمد على (صور)

حضر الاجتماع الدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب الأستاذ أحمد فرغلي عضو مجلس النواب والدكتور محمود حسين والأستاذة سعاد المصري والعقيد محمد واصف المستشار العسكري ومساعد مدير الأمن وعدد من مسئولى الأحياء والمديريات.