X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة نشرة الحوادث: مقتل 9 عناصر إرهابية في تبادل إطلاق النار مع الشرطة التحريات: ظروف غامضة وراء انتحار عامل شنقا في العياط ميسي الزمالك يشارك في تدريبات المصري لأول مرة (صور) أحمد حمودي وويلفريد كانون ينتظمان في تدريبات بيراميدز (صور) البورصة المصرية.. الإسكندرية لأسمنت بورتلاند تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة غدا.. انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كايرو تريدينج تطلق آلات حاسبة جديدة بتقنيات مبتكرة

الأربعاء 07/أغسطس/2019 - 07:12 م
كايرو تريدينج كايرو تريدينج رضا علي
 
كشفت كايرو تريدينج عن استراتيجيتها التوسعية في السوق المصرية خلال الأعوام المقبلة، مؤكدة أن النجاح الذي تحقق في السوق المحلية يعود فيه الفضل إلى علاقات الشكة القوية مع جميع عملائها والمنتجات الرائدة التي تطرحها كاسيو بالإضافة إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منتجاتها في السوق.

في البداية أعرب المهندس محمد خليفه، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الشركة على مدار السنوات 45 الماضية حيث نجحت الشركة اليابانية بفضل قوة فريق العمل والمنتجات الرائدة لكاسيو في تصدر سوق اللآلات الحاسبة العلمية والمكتبية وهو ما جعلها تسيطر على الحصة السوقية الأكبر من السوق العالمية وهو ما أهلها لتوقيع اتفاقية شراكة مع وزارة التربية والتعليم لتدريب 28 ألف معلم على مستوى الجمهورية على تقنيات كاسيو الجديدة.

اريكسون وفودافون يطلقان تقنية الجيل الخامس في لندن

وأكد محمد فريد، مدير التسويق والمبيعات بشركة كايرو تريدينج أن الشركة لديها الحصة السوقية الأكبر في السوق المصرية بفضل الثقة من العملاء في العلامة التجارية لكاسيو، مشيرا أن الشركة أعلنت اليوم عن طرح الآلات الحاسبة الجديدة من طراز ClassWiz صاحبة المزايا المتعددة والأسعار التنافسية بفضل شاشة العرض والتصميم والبرمجة واجزاء الاله المختلفة.

وأضاف أن كاسيو نجحت في تقديم تكنولوجيات منفردة في السوق وهو ما أهلها للمساهمة في تعليم الرياضيات في مصر بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم حيث تقوم الشركة بتدريب 28 ألف موظف لمعلمي المرحلة الإعدادية خلال عامي 2019/2020 حيث تأتي هذه المبادرة إنعكاسًا واضحًا لما تقوم به وزارة التربية والتعليم المصرية من مجهودات كبيرة لتحسين أدوات المنظومة التعليمية ورفع جودة وكفاءة أدوات المعلمين المتخصصين في مجال الرياضيات والعلوم اعتمادًا على أحد ماتوصلت إليه التكنولوجيا في العالم.

وخلال المؤتمر أعلنت كايرو تريدينج عن برنامج المكافآت لموزعيها على مستوى الجمهورية لموزعي الآلات الحاسبة وطابعات الملصقات حيث يشمل برنامج المكافآت على العديد من المكافآت منها قسائم شراء مجانية ورحلات خارج مصر وداخلها.

كما كرمت كايرو تريدينج موزعيها الذين حققوا نتائج إيجابية خلال العام الحالي وكان منهم : مكتبات سمير وعلي، مكتبات المعايرجي، شركة الإخلاص، مكتبة الهدي، الغزاوي، سوق دوت كوم وغيرها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات