السبت 28 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 18 قطعة حجرية من خام الهيروين بالمنيا (فيديو)

المتهمين
المتهمين


نجحت وحدة مباحث قسم المنيا بقيادة المقدم عمرو حسن رئيس المباحث من ضبط أخطر تشكيل عصابي للإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهم 18 قطعة حجرية خام للهيروين المخدر، و137 لفافة ورقية تحتوي على ذات المادة المخدرة.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومة إلى وحدة مباحث قسم المنيا بقيام شخصين بالاتجار بالمواد المخدرة ومزاولة نشاطهم الإجرامي بدائرة قسم المنيا؛ وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة، وقيادة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث القسم تمكنوا من ضبط كل من "عبد الله. ر. ع. ا. ح"، 25 عامًا، عاطل، مقيم مساكن الإيواء وشهرته "كتكوت"، سبق اتهامه في ثلاث قضايا اتجار بالمواد المخدرة - "أحمد. س. م. س" 25 عامًا، عاطل، سبق اتهامه في 4 قضايا وبحوزتهما 18 قطعة حجرية خام لجوهر الهيروين المخدر، و137 لفافة ورقية من جوهر الهيروين المخدر وزنت نحو 500 جرام.

نيابة المنيا تأمر بانتداب الطب الشرعي للتأكد من سبب وفاة طالبة ملوي

كما تم ضبط ميزان حساس، وملبغ 1150 جنيهًا، وهاتفين محمولين؛ وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفا بحيازتهما الكميات المضبوطة من الهيروين بقصد الاتجار والميزان الحساس يستخدم في عملية الوزن وتسهيل بيع تلك المواد المخدرة على عملائهما.

تحرر المحضر اللازم؛ وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067