الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأحزاب تتضامن مع مبادرة "حياة كريمة"

مبادرة "حياة كريمة"
مبادرة "حياة كريمة"


أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة لدعم الأسر الأكثر فقرًا" ضمن أعمال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، موضحا أن الهدف منها تقليل الفجوة بين أبناء الشعب المصري والنظر إلى الأسر الأكثر احتياجا وفقرا والعمل على ضمان حياة كريمة لهم.

تلقفت الأحزاب السياسية المبادرة وبدأت على الفور في العمل عليها من خلال كوادرها السياسية والشعبية في كافة المحافظات، رافعين شعار أن الدور الاجتماعي للأحزاب في المرحلة الحالية أكثر أهمية من الدور السياسي نظرا للحالة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه أعلن حزب مستقبل وطن، دعمه لمبادرة الرئيس "حياة كريمة" وسعيه لتكثيف دوره الاجتماعي من خلال شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة لكافة المواطنين وفي كافة المحافظات، أو من خلال إرسال قوافل طبية لكافة القرى والنجوع التي يصعب إيصال المواد الطبية لها وتقع تحت خط الفقر.

وتأتى تلك الخطوات والفعاليات الاجتماعية في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، في مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

الحرية المصري
كما أعلن حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، إن الحزب بدأ بتنفيذ خطته في دعم المواطنين خلال أيام العيد، وذلك من خلال توزيع عدد من الشوادر في مختلف المحافظات، وذلك لتوفير اللحوم في فترة العيد بأسعار مخفضة للمواطنين وبجودة عالية.

وأوضح الحزب في بيان له، أن تلك الخطوات تأتي في إطار خطة حزب الحرية المصري تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، والأمين العام للحزب المحاسب أحمد مهنى، في التواصل مع الشارع وخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أنه تنفيذا لتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر السابع للشباب في انطلاق حملة حياة كريمة للمواطنين.

كما أن الحزب ينظم معارض لملابس العيد بعدد من المحافظات إلى الأسر الفقيرة والمتوسطة لتخفيف الحمل على الأسرة المصرية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061