رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيتي يتفوق على ليفربول في الشوط الأول.. والقائم يحرم محمد صلاح من هدف

ليفربول و مانشستر
ليفربول و مانشستر سيتى _ أرشيفية

انتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي أمام نظيره ليفربول، بتقدم السيتي بهدف نظيف، خلال المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي، ضمن بطولة كأس الدرع الخيرية.


أحرز رحيم سترلينج هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12، حيث شهدت بداية المباراة تفوقا واضحا للاعبي السيتي، ليعود بعدها ليفربول للسيطرة على مجريات الأمور.

فيما أهدر محمد صلاح نجم المنتخب الوطني فرصة التعادل للريدز، بعدما اصطدمت كرته بالقائم في الدقيقة 15، في المحاولة الهجومية الثانية للنجم المصري بعدما سدد كرة أرضية في الدقيقة الثامنة مرت بجوار القائم.

ويضم تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي فجاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

أشياء تحدث للمرة الأولى في كأس الدرع الخيرية بين ليفربول والسيتي

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتدريبات غدًا بعد انتهاء الراحة السلبية التي استمرت 16 يومًا بناءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب جيمس ميلنر للإصابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية