X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور) الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعهد أورام طنطا "التصديري للملابس": نأمل في التوسع بأوروبا ودول الكومنولث وأفريقيا سويسرا تدعم برنامج المنسوجات في مصر بـ1.5 مليون فرنك تفاصيل استعدادات التأمين الصحي ببني سويف للعام الدراسي غدا.. انطلاق معرض "HATS EGYPT" للأجهزة المنزلية وأدوات المائدة والمطبخ "شباب اليد" يشارك في بطولة رومانيا الدولية محاضرة بالفيديو لتجهيز لاعبي الزمالك لمواجهة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أطرف مواقف الحجاج خلال تأدية المناسك.. شخص ينادي على عادل إمام بـ"لغاليغو".. حاج يحمل عصا لضرب إبليس.. ومصرية ترجم زوجها.. ورجل يحمل "شيشة"

الأحد 04/أغسطس/2019 - 08:27 م
سمر محمد
 
بالتزامن مع بدء موسم الحج لهذا العام، وتوافد الملايين من مختلف بلدان العالم كل عام لأداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، يتعرض العديد من الأشخاص إلى مواقف مضحكة وطريفة لا يمكن نسيانها

وترصد "فيتو" بعض القصص والمواقف الطريفة التي يحكيها أصحابها أثناء تأديتهم لفريضة الحج.

في البداية نروي الموقف الذي تعرض له الفنان الكبير عادل إمام، عندما كان يؤدي فريضة الحج في إحدى السنوات، وأثناء طوافه حول الكعبة المشرفة، فوجئ بأحد الأشخاص من الذين يؤدون الفريضة، يناديه بصوت مرتفع قائلًا: "لغاليغو، يا لغاليغو، أنا بحبك قوى يا لغاليغو"، وهو افية ذكره الزعيم في مسرحيته الشهيرة "مدرسة المشاغبين".


ومن ضمن المواقف المضحكة والأكثر طرافة وغرابة هي عندما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي صورة لحاج قام بحمل عصا ليضرب إبليس بعد أن نفدت الحصى لرمي الجمرات.


بينما فضل حاج صيني في اتباع التقاليد القديمة للأمة الإسلامية للذهاب إلى الحج، وتخليه عن رفاهية الرحلات الجوية، وذهب لأداء فريضة الحج على دراجته الخاصة، عابرًا العديد من الدول في رحلةٍ دامت 4 أشهر.


بينما نقلت صحيفة "عكاظ السعودية" موقفا طريفا لحاجة مصرية أثناء تأدية مناسك الحج، برجم زوجها خلال رميها لجمرة العقبة بدلا من رجم الشيطان، وكانت في حالة غضب شديد في ذلك الوقت، بسبب خيانة زوجها لها.



وفي واقعة غريبة لا تليق ببيت الله الحرام وأثناء تأدية مناسك الحج قرر رجل حمل الشيشة دون المراعاة لما يؤديه مما أثار ذلك غضب الكثير وقرر أفراد الأمن التعامل مع ذلك الرجل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات