رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الإفراج عن آيساب روكي في السويد بمساعدة كيم كارداشيان ودونالد ترامب

آيساب روكي
آيساب روكي

أمر قاض سويدي بالإفراج عن مغني الراب الشهير آيساب روكي من الحجز حتى يتم إعلان الحكم في محاكمة الاعتداء عليه في الـ 14 من أغسطس الجاري.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فقد كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتابع القضية عن كثب، وقام بإعلان الخبر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: "آيساب روكي أُطلق سراحه من السجن وهو في طريقه إلى الولايات المتحدة من السويد".

وكانت السلطات السويدية ألقت القبض على مغني الراب الأمريكي آيساب روكي، للاشتباه في تورطه في واقعة اعتداء خلال زيارته لستوكهولم، بعدما أحيا حفلًا في العاصمة السويدية، كما جرى إلقاء القبض على ثلاثة آخرين من فريق روكي، منهم اثنان يشتبه في تورطهما أيضًا في واقعة الاعتداء.

وكان موقع "TMZ" رجح بأن آيساب قد يحصل على تعويض بملايين الدولارات حال تم إطلاق سراحه وثبوت براءته في تلك القضية المحجوز بسببها في السويد.

وقال الموقع إن السويد قد تجد نفسها مضطرة في الأخير لدفع تعويض بملايين الدولارات لصالح آيساب إذا تمت تبرئته في الأخير، فالقانون السويدي ينص على أنه في حال اتهام شخص بارتكاب جريمة ثم ثبتت براءته في الأخير، فإن السلطات هناك تكون مطالبة بتحمل الأموال التي خسرها هذا الشخص نتيجة للسجن والمحاكمة.

ابنتا كيم كارداشيان تسيران على خطاها وتسرقان أنظار معجبيها (فيديو)

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد طالبت بضمان إطلاق سراح الموسيقي وزارت البيت الأبيض للتحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تحقيق العدالة في قضية آيساب روكي.
Advertisements
الجريدة الرسمية