الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حكاية مواطن منوفي تحلى بالأمانة فنال آلاف الدعوات وكشفا مجانيا مدى الحياة

مواطن
مواطن


من شب على شيء شاب عليه، فالصدق والأمانة طبائع ما أجملها إن غُرزت في الأطفال، فالقيم والمبادئ دائمًا ما تعلي من قدر صاحبها وتجعله مثلًا ونموذجًا يحتذى به.

"عبد الحميد القليوبي"، 48 سنة، يعمل صباحًا في الوحدة المحلية بمدينة الباجور في المنوفية، وينتهي من عمله ثم يأخذ قسطا من الراحة ليبدأ عمله الثاني سائق توك توك، ليحاول جاهدًا توفير احتياجات أسرته وتجميع مبلغ من المال يساعده في تجهيز ابنته المخطوبة.

أول أمس تعطل به التوك توك، فاضطر إلى النزول منه ليكتشف المشكلة ليجد كيسًا ملقيا على الأرض، يفتحه فيجد به 53 ألف جنيه، فأصابته الحيرة وأصبح لا يدري ماذا يصنع هل يسلم المبلغ إلى الشرطة أم ماذا يفعل؟ فقام بالاتصال برؤسائه وأصدقائه ليقدموا له النصح.

دله أحدهم على نشر "بوست" على مواقع التواصل الاجتماعي بالعثور على مبلغ من المال، وبالفعل تم ذلك، وحضرت صاحبة المبلغ ليتضح أن الأموال مخصصة لتجهيز ابنتها اليتيمة. حاولت إعطاء الرجل مبلغًا من المال لكنه رفض رفضًا قاطعًا.

سرقة 315 ألف جنيه من موظف أمام بنك بشبرا الخيمة (صور)

أحد الأطباء بمدينة الباجور أعلن على الفور قراره بالكشف المجاني للرجل وأسرته مدى الحياة، كما قام محمود المرسي، رئيس الوحدة المحلية، بتكريمه تقديرًا لأمانته وقدم له الشكر والامتنان نيابة عن جميع العاملين.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061