X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 17 أغسطس 2019 م
مبنى للأوقاف على مساحة 7 قراريط يتحول لمقلب قمامة بالغربية (صور) قراءة في أرقام الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة الفريقين بكأس مصر تشريح جثة سيدة بعد العثور عليها متفحمة بالشرقية أهلي بني غازي يحدد موعد معسكر بالقاهرة استعدادا لملاقاة الإسماعيلي فريق واما يطرح "اسمها ايه" من ألبوم "الصيف ابتدا" (فيديو) وزير الرياضة يلتقي أبطال الخماسي الحديث بحضور حطب والعريان (صور) وزير الآثار يتفقد مستجدات أعمال ترميم قصر البارون إمبان غدا استشاري ترميم يوضح الوثائق التاريخية الدالة على صحة ألوان قصر البارون حملة المليون زريعة.. صدقة جارية لتوفير الأسماك لصيادي وأهالي البحيرة وزير الرياضة يهنئ بعثة دورة الألعاب الأفريقية بتحقيق أول ميداليتين بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلة بحادث انقلاب سيارة ببورسعيد النيابة تعاين موقع حادث مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط محافظ بورسعيد يشيد بإنشاءات مركز شباب الحي الإماراتي (صور) تعرف على موعد وتفاصيل كأس مصر للملاحة سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية وإصابة قائدها (صور) تفاصيل جلسة تحضير الشناوي لعرين الأهلي أمام بيراميدز ضبط راكب حاول تهريب أجهزة تنصت داخل جواربه بمطار القاهرة (صور) الجبلاية تشترط موافقة الأمن لإقامة مباريات المصري بإستاد الإسماعيلية ضبط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حكاية مواطن منوفي تحلى بالأمانة فنال آلاف الدعوات وكشفا مجانيا مدى الحياة

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 05:55 م
مواطن مواطن محمد مدرة
 
من شب على شيء شاب عليه، فالصدق والأمانة طبائع ما أجملها إن غُرزت في الأطفال، فالقيم والمبادئ دائمًا ما تعلي من قدر صاحبها وتجعله مثلًا ونموذجًا يحتذى به.

"عبد الحميد القليوبي"، 48 سنة، يعمل صباحًا في الوحدة المحلية بمدينة الباجور في المنوفية، وينتهي من عمله ثم يأخذ قسطا من الراحة ليبدأ عمله الثاني سائق توك توك، ليحاول جاهدًا توفير احتياجات أسرته وتجميع مبلغ من المال يساعده في تجهيز ابنته المخطوبة.

أول أمس تعطل به التوك توك، فاضطر إلى النزول منه ليكتشف المشكلة ليجد كيسًا ملقيا على الأرض، يفتحه فيجد به 53 ألف جنيه، فأصابته الحيرة وأصبح لا يدري ماذا يصنع هل يسلم المبلغ إلى الشرطة أم ماذا يفعل؟ فقام بالاتصال برؤسائه وأصدقائه ليقدموا له النصح.

دله أحدهم على نشر "بوست" على مواقع التواصل الاجتماعي بالعثور على مبلغ من المال، وبالفعل تم ذلك، وحضرت صاحبة المبلغ ليتضح أن الأموال مخصصة لتجهيز ابنتها اليتيمة. حاولت إعطاء الرجل مبلغًا من المال لكنه رفض رفضًا قاطعًا.

سرقة 315 ألف جنيه من موظف أمام بنك بشبرا الخيمة (صور)

أحد الأطباء بمدينة الباجور أعلن على الفور قراره بالكشف المجاني للرجل وأسرته مدى الحياة، كما قام محمود المرسي، رئيس الوحدة المحلية، بتكريمه تقديرًا لأمانته وقدم له الشكر والامتنان نيابة عن جميع العاملين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات