X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
نائب: إشراك القطاع الخاص في إنشاء المتاحف يعمل على تطوير السياحة غلق 8 منشآت غذائية للخطر الداهم في الدقهلية "القوى العاملة" ببني سويف تعلن عن توفير دورات تدريبية بعدد من المهن ساموزين يروج لكليبه الجديد "ورد البستان" (فيديو) عزاء والد وزيرة الاستثمار بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. اليوم نشرة أسعار مواد البناء اليوم الأحد 18 /8/ 2019.. أسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت قبل نهائي مونديال اليد.. حارس ألمانيا الأقوى والمصري عاشرا طارق يحيي يتحدث عن مواجهة ديكاداها الصومالي في لقاء العودة كيف يمكنك تحديد قيمة مبلغ التأمين الذي تحتاجه؟ وزير الأوقاف يطلب لقاء 15 إماما بالديوان العام صباح الإثنين سقوط أخطر تاجر مخدرات عربي بحوزته 17 كيلو من مخدر الآيس بالنزهة كاميرات المراقبة تكشف عاطلين سرقا 400 ألف جنيه من داخل شقة بالأزبكية تحرير سائق احتجزه عامل لوجود علاقة غير شرعية مع زوجتة بالمرج اخبار ماسبيرو.. الإذاعة تعيد صرف السلف للسائقين والخدمات المعاونة "البيئة" توقع بروتوكولات تعاون مع 4 جامعات مصرية.. تعرف على السبب استعجال تقرير الأدلة الجنائية بواقعة سرقة فيلا «إيمان الحصري» زراعة 62 ألف فدان بمشروع "بني سويف والمنيا" لتوفير 250 ألف فرصة عمل "أوقاف المنيا" تعلن موعد اختبارات محفظي القرآن الكريم مقتل 3 وإصابة 12 في أعمال شغب لمشجعي كرة القدم بهندوراس (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ البحيرة يبحث استعدادات عيد الاضحى المبارك

السبت 03/أغسطس/2019 - 08:40 م
عماد رجب
 
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف عمليات المديريات والمراكز وذلك على مدار ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد.


إزالة ١٦٢ حالة تعد على مساحة ٣٥ ألف متر بمراكز البحيرة (صور)


مؤكدًا على ضرورة التوسع في فتح منافذ وشوادر بيع اللحوم المشتراة من مشروع عادة التابع للمحافظة بسعر موحد ١٠٠ جنيه لكيلو اللحم، وبسعر ٥١ لكيلو اللحم القائم للذبائح الحية، وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري والصحة، مشيرًا إلى أنه قد تم فتح منافذ لبيع الأضاحي بكافة مراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام المساعد، واللواء أشرف عبد السلام، مساعد مدير الأمن، والعقيد محمد شرف، المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي الشركات العامة والمرافق والمرور والمرافق والحماية المدنية

كما أصدر محافظ البحيرة تعليماته لمسؤولي مديرية الطب البيطري بالمرور على الشوادر والجزارين للتأكد من صلاحية الأختام وتلافي كافة صور الغش مع تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية والمجمعات الاستهلاكية لضبط الأسواق والأسعار وردع المخالفين، وكذا المرور على التجار التموينين للتأكد من انتظام ورود السلع والمرور على المستودعات، والتأكد من توافر المواد البترولية وأسطوانات البوتاجاز وتوفير كافة احتياجات جمهور المستهلكين من السلع، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


حيث تم التأكيد على الإجراءات التالية استعدادًا لاستقبال عيد الاضحى المبارك منها وقف إجازات السادة المفتشين وتواجدهم المستمر في الشوادر والمخابز والإبلاغ عن أي شكاوى خلال فترة العيد والتنبيه على مديري الإدارات الهندسية ومديري التنظيم بالتواجد أثناء إجازة العيد بكافة المراكز للتصدي لأي مخالفات بالبناء على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور.

بالإضافة إلى تكليف مديرية الأوقاف بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي بجمع جلود الأضاحي لاستخدامها في المصارف الشرعية ومتابعة تجهيز ساحات الصلاة على مستوى المحافظة وتوفير الائمة والخطباء وتقديم هدايا للأطفال بساحات الصلاة.

و اتخاذ كافة الإجراءات لضبط تعريفة النقل خلال أيام العيد والتنسيق مع مدير مشروع المواقف والمرور لتسهيل التنقل للمواطنين وتوفير وسائل النقل المطلوبة والتنسيق مع الإدارات الزراعية والأمن لوقف مخالفات البناء على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما أكد على رفع درجة الاستعداد للمستشفيات ومرفق الإسعاف على مستوى المحافظة، مع التأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية ورفع درجة الاستعداد بمجالس المدن، وتجهيز المتنزهات الخضراء والشواطئ، مع الالتزام بتوفير غواصين بمركز إدكو ورشيد لتأمين المصطافين وتواجد نوبتجيات لدى شركة المياه والكهرباء والغاز للتعامل مع أي عطل فور حدوثه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات