X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
"بني سويف" تلغي شارعا بقرية طرشوب مركز ببا خطة هيئة النقل العام للنهوض بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والصحي انتهاء معرض توت عنخ آمون بباريس مسجلا رقما قياسيا جديدا مباحث التموين تحرر 83 مخالفة تموينية متنوعة في الجيزة اسعار الدواجن اليوم الإثنين 2019/9/23 ضبط 57 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة اسعار البقوليات اليوم 2019/9/23.. والحمص يسجل 28 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/9/23.. والسائب يسجل 14 جنيها حقيقة تهديد مسلة التحرير لمحطة مترو السادات "قنا" تسقط عضوية رئيس مجلس إدارة جمعية زراعية للمخالفات الجسيمة مسئولو الإسكان ومحافظة القاهرة يتابعون تنفيذ مشروع محور ترعة الطوارئ بالسلام جمال صيام: 30% نسبة الفاقد في المحاصيل الزراعية مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات "العاشر من رمضان" الانتهاء من تطوير منطقتي شمال وجنوب الصيادين بمدينة رأس البر معاقبة مدير عام القضايا ومحام بـ"المحطات النووية لتوليد الكهرباء" تداول 8 آلاف طن بضائع عامة و404 شاحنات بموانى البحر الأحمر استخراج فيزا الدفع الإلكتروني لمحامي سوهاج مجانًا.. غدًا حملات لإزالة التعديات ورفع الإشغالات في "6 أكتوبر" تعيين اللواء حسين مصطفى الجزيري رئيسا لهيئة سلامة الملاحة البحرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تحديثات لسرعة والأنظمة التي تلائم الشباب تتوفر في سيارات لاندروفر

الإثنين 05/أغسطس/2019 - 02:49 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية آية أحمد
 
طرحت لاند روڤر كلاسيك، مجموعة من التحديثات لسيارات ديفندر القديمة، والتي شملت توفير أداء محسّن وسلاسة أكبر على الطرقات، وذلك بإلهام من سيارة "ديفندر ووركس V8 – إيديشن 70" المحدودة.

وتعد مجموعات التحديث الجديدة هي الأولى من نوعها من "لاند روڤر كلاسيك"، حيث تتيح لمالكي سيارة ديفندر تحسين الإصدارات ذات قاعدة العجلات بقياس 90 و110 الصادرة بين عامي 1994 و2016.

تعاون بين BMW وجاجوار لاند روفر في إنتاج السيارات الكهربائية

وقال كالوم ماكيشني، رئيس لاند روڤر كلاسيك، إن الشركة في عام 2018، الذكرى السبعين للاند روڤر، شهدت الشركة طلبًا غير مسبوق على سيارة ديفندر ووركس V8 المحدودة، والتي قدمت مستويات جديدة من التحكم والأداء في هذه السيارة الأيقونية، ويؤكد اتساع مجال التحديثات الهندسية المجربة والمعتمدة التي تقدمها لاند روڤر كلاسيك على التزامنا بدعم مالكي ديفندر الحاليين، فيما نتطلع لانطلاقة ديفندر الجديدة عالميًا في وقت لاحق من العام الحالي”.

وتتضمن التحديثات عجلات ألماسية القطع بقياس 18 بوصة مصنوعة من سبائك “سوتوث”، يمكن تركيبها على سيارات ديفندر الصادرة ابتداءً من عام 1994.

وتلائم مجموعة تحديثات نظام التعليق سيارات ديفندر الصادرة منذ عام 2007، وتشمل نظام التعليق المضبوط ببراعة والمصمم لتحقيق الراحة والديناميكيات المناسبة على الطرقات الوعرة، من خلال تعديل ضبط النوابض، والصمامات، وقضبان الموازنة، والمفاصل، والبطانات المعدنية.

أما مجموعة تحديثات التوجيه في سيارة ديفندر فتتيح إضافة أقراص الفرامل والحشوات والسروج الخاصة بسيارة “ديفندر ووركس V8” إلى العجلات المصنوعة من سبائك سوتوث، مع تحسين نظام التعليق.

فيما يتوفر الخيار الأخير والأكثر شمولًا فقط لسيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر المنتجة ابتداءً من 2012، ويمكن الحصول عليها من منشآت "لاند روڤر كلاسيك" حصرًا وتتضمن مجموعة تحديثات "ديفندر كلاسيك ووركس" كل العناصر الخاصة بالعجلات والفرامل ونظام التعليق، إضافة إلى الإطارات الجديدة ذات الأداء المحسن وتحديث المحرك الذي يضيف 40 حصانًا إضافيًا إلى قدرته، ليؤدي إلى قدرة إجمالية تبلغ 162 حصانًا وعزم دوران يبلغ 463 نيوتن، كما تزيد السرعة القصوى إلى 106 أميال/ ساعة (170 كم/ ساعة).

كما تتضمن مجموعة تحديث كلاسيك ووركس شعارا معدلا على الأجنحة الأمامية، وشهادة ملكية، واستلام السيارة، وفحصا شاملا، وتسليم السيارة مع جولة في منشأة “كلاسيك ووركس” من لاند روڤر في المملكة المتحدة، أو في إسن في ألمانيا – حيث يتم إجراء التحديث.

وتم تقييم جميع المكونات وفقًا لذات المعايير المستخدمة في الاختبار الديناميكي لسيارة "ديفندر ووركس V8"، مع تحقيق المهندسين لذات الأهداف الخاصة بالنسخة المحدودة الصادرة العام الماضي للطرقات السريعة والفرامل في مكونات مختلف مجموعات التحديث.

كما تلتزم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بالحد الأقصى حسب معايير "EU5 N1" التجارية كميزة أساسية في سيارات الديزل ذات الحقن فائق الشحن (TDCi) سعة 2.2 لتر، مع الحفاظ على أنظمة التحكم بالانبعاثات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات