الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق معرض الساقية للكتاب.. 18 أغسطس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تستعد ساقية عبد المنعم الصاوى لإطلاق فعاليات معرضها للكتاب في دورته الثامنة ابتداءً من الأحد 18 من أغسطس وحتى السبت 24 من أغسطس بقاعة النهر.

وتضم هذه النسخة مجموعة من المفاجآت لكل محبي القراءة والكتّاب والمؤلفين بجانب حفلات التوقيع والمعرض المفتوح، ولأول مرة يضم المعرض حفلات غنائية استعراضية ضمن فعالياته.

يفتتح المعرض المهندس محمد الصاوى مؤسس ساقية الصاوى ودكتور حسن الشافعى رئيس مجمع اللغة العربية ورئيس اتحاد الناشرين المصريين أستاذ سعيد عبده.

كما تتميز نسخة هذا العام بمشاركة ضيف الشرف الإعلامي "أحمد يونس" بجانب عدد كبير من دور نشر وتوزيع مشاركة، ومن الفرق الفنية المشاركة فرقة كمشان - فرقة جنوبيات - فرقة كنعان لإحياء التراث والثقافة الفلسطينية.

«الرجوع ممنوع».. شعار الحجار في أزمته مع ساقية الصاوي

يعد معرض الساقية للكتاب من ضمن أهم الفعاليات التي تنظمها ساقية عبد المنعم الصاوي لدوره الكبير في تقريب المسافات بين القراء وكتّابهم المفضلين وفتح باب النقاشات الموسعة حول الأعمال الأدبية المختلفة من خلال الندوات وحفلات التوقيع وجلسات المناقشة، بالإضافة لإمكانية التجول في المعرض والتعرف على آخر الإصدارات من خلال المشاركة الفعالة لدور النشر المصرية والعربية.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062