الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تطوير طرق جنوب سيناء بأحدث اساليب التكنولوجيا الحديثة (صور)


استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، المهندس صبحى ربيع عبدالخالق رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للصيانة للطرق والمطارات التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى بوزارة النقل.

وبحث آليات التعاون المشترك في طرق تطوير نظم الصيانة بأحدث الأساليب التكنولوجية العالمية الحديثة لتوفير الوقت والمقدرات المالية المرصودة لصيانة الطرق سنويا، وتم عرض فيلم عن نشاطات الشركة في هذا المجال، كما تم بحث تطوير وصيانة طريق مطار سانت كاترين في إطار الاستعداد بالمهرجان العالمى لتسامح الأديان في شهر أكتوبر القادم هذا العام.

فودة يستقبل المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية ويناقش سرعة أعمال التقنين في أراضي محافظة جنوب سيناء مع الحفاظ على حق الدولة.

كما استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبة بمدينة شرم الشيخ اللواء محمد حلمى المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير شارع السلام بمنطقة المشاتل (صور)

وتم مناقشة تقنين وضع اليد في أراضي محافظة جنوب سيناء وأسلوب تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 47 لعام 2017 وسرعة عملية التقنين سواء للأراضي ولاية هيئة التعمير بالمحافظة أو ولاية المحافظة في أسرع وقت كما تم تنظيم لقاء مع الأجهزة المعنية بالمحافظة للعمل بطرق متوازية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061