الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)


وزع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، تأشيرات القرعة لحج الجمعيات الأهلية، على حجاج بيت الله الحرام بمحافظة كفرالشيخ، والبالغ عددها ٣٦٠ بواقع ١٩٩ سيدة و١٦١ رجلا.

جاء ذلك خلال احتفالية، بديوان عام كفرالشيخ، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير المساعد للمحافظة، والسيد مسلم، مدير عام التضامن الاجتماعي، وعطا بسيوني مدير عام الدعوة بكفرالشيخ، والفائزين بتأشيرات الحج وذويهم.

وبدأت الاحتفالية، بالقرآن الكريم، ثم كلمة للشيخ عطا بسيونى مدير عام الدعوة، هنأ خلالها الفائزين بحج بيت الله الحرام، وأوصاهم بالحفاظ على حجتهم ولا يرفثوا ولا يفسقوا ليعودوا كما ولدتهم أمهاتهم، مشيرا إلى أن اقتراف الذنب في البقاع المباركة مضاعف عند الله لقدسية المكان.

ونهى مدير عام الدعوة، بعدم الجدال في الحج والإكثار من الاستغفار وذكر الله، قائلا: يوجد بعثة ستصاحب الحجاج مكونة من ٨ أشخاص يتمتعون بالأخلاق، تم اختيارهم بناء على قرعة إلكترونية ولقاءات شفهية.

وقال الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ:" إنني حرصت على أن يكون التجمع لتوزيع تأشيرة الحجاج، من قاعة ديوان المحافظة لأول مرة لأنها بيت لجميع أهالي كفرالشيخ، وأتمني أن تكون سنة للمحافظين من بعدي، وأوصيكم بالدعاء للبلد، بمجرد رؤيتكم للكعبة، لأن مصر تستحق ولو أنتم مدعيتولهاش مين هيدعيلها؟".

محافظ كفر الشيخ في تكريم أسر الشهداء: "نفخر بكم ونعاهدكم على خدمتكم"


واختتمت الاحتفالية بجلوس المحافظ وسط الحجاج للتصوير بينهم، فيما حرص بعض الحجاج على التقاط السيلفي معه.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062