X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور) حبس 3 عناصر إجرامية لحيازتهم 61 كيلو بانجو في "السحر والجمال" (اعادة نشر) البدوي ليس هاربا.. إنما يعيش حياة الطلقاء "دفاع البرلمان": ما تشهده مصر من عمليات إرهابية تنفيذ لمخطط معد مسبقا الاتحاد السكندري يفوز على بتروجت 0/2 وديا استعدادا للعربي الكويتي جنازة شعبية لصاحب البصمة المجهولة في طوارئ المنصورة وجهود لكشف ملابساتها نيرمين الفقي تثير الجدل في حمام السباحة بأحدث ظهور (فيديو وصور) عالم الخلود.. حكاية الأواني الكانوبية لحفظ أحشاء موتى الفراعنة موعد عرض الموسم الجديد من "هي وبس" (فيديو) ظهير إنبي يحتفل بزفافه بحضور مدير الكرة وزملائه بالفريق إليسا تكشف حقيقة تسبب شركة روتانا في اعتزالها توصيات وزير الأوقاف لخريجي الدورة الأولى لتنمية المهارات الإعلامية زينة بإطلالة جريئة على البحر في أحدث ظهور نشرة الحوادث: حبس مخرج "خيال مآتة" بتهمة تهريب مخدرات في مطار القاهرة ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 3 و7 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 03:52 م
داليا الشامي
 
وزع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، تأشيرات القرعة لحج الجمعيات الأهلية، على حجاج بيت الله الحرام بمحافظة كفرالشيخ، والبالغ عددها ٣٦٠ بواقع ١٩٩ سيدة و١٦١ رجلا.

جاء ذلك خلال احتفالية، بديوان عام كفرالشيخ، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير المساعد للمحافظة، والسيد مسلم، مدير عام التضامن الاجتماعي، وعطا بسيوني مدير عام الدعوة بكفرالشيخ، والفائزين بتأشيرات الحج وذويهم.

وبدأت الاحتفالية، بالقرآن الكريم، ثم كلمة للشيخ عطا بسيونى مدير عام الدعوة، هنأ خلالها الفائزين بحج بيت الله الحرام، وأوصاهم بالحفاظ على حجتهم ولا يرفثوا ولا يفسقوا ليعودوا كما ولدتهم أمهاتهم، مشيرا إلى أن اقتراف الذنب في البقاع المباركة مضاعف عند الله لقدسية المكان.

ونهى مدير عام الدعوة، بعدم الجدال في الحج والإكثار من الاستغفار وذكر الله، قائلا: يوجد بعثة ستصاحب الحجاج مكونة من ٨ أشخاص يتمتعون بالأخلاق، تم اختيارهم بناء على قرعة إلكترونية ولقاءات شفهية.

وقال الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ:" إنني حرصت على أن يكون التجمع لتوزيع تأشيرة الحجاج، من قاعة ديوان المحافظة لأول مرة لأنها بيت لجميع أهالي كفرالشيخ، وأتمني أن تكون سنة للمحافظين من بعدي، وأوصيكم بالدعاء للبلد، بمجرد رؤيتكم للكعبة، لأن مصر تستحق ولو أنتم مدعيتولهاش مين هيدعيلها؟".

محافظ كفر الشيخ في تكريم أسر الشهداء: "نفخر بكم ونعاهدكم على خدمتكم"


واختتمت الاحتفالية بجلوس المحافظ وسط الحجاج للتصوير بينهم، فيما حرص بعض الحجاج على التقاط السيلفي معه.
محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)
محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)
محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)
محافظ كفر الشيخ للحجاج: "أول ما تشوفوا الكعبة ادعوا لمصر" (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات