X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طالبة بالمرحلة الثانية: "اتحرمت من دخول كلية الآداب بسبب التنسيق" (فيديو)

الأربعاء 31/يوليه/2019 - 03:09 م
احمد خميس - اميرة سيد
 
تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية ، عبرت طالبة حاصلة على شهادة الثانوية العامة شعبة الأدبي خلال تقديمها بالمرحلة الثانية للتنسيق بمعمل كلية الهندسة عن حزنها بسبب ارتفاع تنسيق الجامعات والمعاهد العليا هذا العام وهو ما يجبرها على الإلتحاق بإحدى الجامعات البعيدة جغرافيا عنها لتحقيق حلمها بالالتحاق بكليتها المفضلة.

تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية | طالب بشهادة المعادلة: التنسيق بمصر أفقدني الأمل (فيديو)

وأضافت الطالبة أن أهلها رفضوا التحاقها بجامعة خارج القاهرة الكبرى وهو ما أجبرها على تسجيل جميع رغباتها داخل الجامعات المتواجدة داخل النطاق الجغرافي وهو ما أدى إلى ضياع حلمها بالالتحاق بكلية الآداب.

تسجيل الرغبات للمرحلة الثانية
وشهد مكتب تنسيق الثانوية العامة بجامعة القاهرة إقبالا كثيفا من الطلاب في أول أيام المرحلة الثانية لتنسيق الكليات والمعاهد العليا.

وفتحت كلية الهندسة بجامعة القاهرة 5 معامل لطلاب المرحلة الثانية بتنسيق الكليات والمعاهد العليا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات