X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية اليوم.. القمر في مرحلة التربيع الأخير اتحاد الكرة يبدأ تدريب الحكام على استخدام تقنية "الفار" يسري المغازي: قانون التصالح على مخالفات البناء يكتب نهاية العشوائيات محافظ قنا: نجحنا في إزالة 1181 حالة تعد على أملاك الدولة بعد تخطي الجماهير 10 آلاف أمام ضمك.. النصر السعودي يحصل على مليون ريـال للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكشف على 1866 مواطنا في قوافل طبية بأسوان (صور)

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 09:44 م
دعاء إبراهيم محمود
 
تواصل محافظة أسوان جهودها لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (حياة كريمة) والتي تستهدف تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق المختلفة وخاصة النائية والمحرومة منها لتوصيل هذه الخدمة للبسطاء على الوجه الأكمل.

تطبيقا لمبدأ الوقاية خير من العلاج.. أسوان تواجه أمراض الصيف

وفى هذا الإطار نظمت مديرية الشئون الصحية تحت رعاية اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان قوافل طبية للكشف المجانى على المواطنين بقريتى المفالسة والبراسى بمركز إدفو حيث استمرت كل قافلة لمدة يومان بكل قرية على حدة.

ومن جانبه قال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان إن هذه القوافل الطبية ضمت العديد من التخصصات حيث نجحت في إجراء الكشوفات الطبية على 1866 مواطن ومواطنة، وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية لـ 432 مواطن ومواطنة، موضحًا أن فعاليات القافلة الطبية شملت صرف الأدوية والعلاج المناسب لكل حالة بالمجان، فضلًا عن عقد ندوات تثقيف صحي لأكثر من 600 سيدة من أهالي القرية.
الكشف على 1866 مواطنا في قوافل طبية بأسوان (صور)
الكشف على 1866 مواطنا في قوافل طبية بأسوان (صور)
الكشف على 1866 مواطنا في قوافل طبية بأسوان (صور)
الكشف على 1866 مواطنا في قوافل طبية بأسوان (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات