X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور) "رجال الأعمال" تعقد اليوم مائدة مستديرة مع الغرف العربية المكسيكية للصناعة الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جريمة طفل فرانكفورت.. سويسرا تكشف معلومات مهمة عن المشتبه به

الثلاثاء 30/يوليه/2019 - 08:56 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية DEUTSCHE WELLE
 
أكد وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر اليوم الثلاثاء، أنه لا توجد أسباب في الوقت الحالي لتغيير اللوائح الخاصة بالهجرة واللجوء.

جاء ذلك عقب لقاء تشاوري عقده مع رؤساء الأجهزة الأمنية عقب حادث محطة قطارات فرانكفورت.

وكان رجل، تقول الشرطة الألمانية إنه ينحدر من أرتيريا قد دفع طفلا أمام قطار سريع في محطة فرانكفورت. ولقي الصبي حتفه، كما قام الرجل بدفع والدته وشخص ثالث، لكنهما نجوا من الموت.

وفي الوقت الذي أكد فيه الوزير الألماني بأن المشتبه به كان ينظر له كمثال للاندماج الجيد في سويسرا، إلا أنه أقدم قبل أيام قليلة على تهديد امرأة بالسكين وكان لهذا السبب مطلوبا للسلطات الأمنية السويسرية. وأضاف بأنه دخل إلى ألمانيا بصورة غير قانونية.

وفي الوقت الذي أعرب فيه الوزير الألماني المنتمي للحزب المسيحي الاجتماعي البافاري عن أن مثل هذا الحادث "يصيبنا كلنا بالذهول ويضربنا في أعماق القلب"، إلا أنه أكد على "عمل كل شيء لكي يلقي المشتبه به العقوبة العادلة".

وكشف زيهوفر بأنه سيلتقي مع وزير المواصلات ومسئولي السكك الحديدية الألمانية للتشاور بشأن الإمكانيات البشرية والتقنية لتحسين الأمن في الساحات العامة ومحطات القطارات. كما تحدث الوزير عن تكثيف الحضور الأمني، وعن زيادة عدد العاملين في هذا المجال في المكتب الفيدرالي لحماية الدستور والمكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية "من أجل تعزيز الشعور بالأمان لدى المواطنين".

وكانت الشرطة الألمانية أعلنت أمس أنها ألقت القبض على المشتبه به والذي حاول أيضا أن يقتل والدة الصبي وشخصا ثالثا بنفس الطريقة، لكنهما نجيا من هذه المحاولة، مضيفة أن الإرتيري لم يكن يعرف ضحاياه.

وأوضحت الشرطة أن والدة الطفل تمكنت من إنقاذ نفسها عندما سقطت على ممر بين خطين حديديين بينما تمكن المجني عليه الثالث من تأمين نفسه وعدم السقوط على الطريق الحديدي. ويحقق الادعاء العام في فرانكفورت في القضية بوصفها جناية قتل ويقوم في الوقت الحالي بتحليل صور الفيديو.

وفي سويسرا، أعلنت شرطة مدينة زيورخ، اليوم أنه عند تفتيش منزل المشتبه بضلوعه في الاعتداء،تم العثور على وثائق تشير إلى إصابته بمرض نفسي وخضوعه لعلاج لذلك.

وأضافت الشرطة أنه لم يتم التوصل خلال التحقيقات أو عند تفتيش المنزل إلى أية إشارات لوجود تطرف يميني أو دوافع أيديولوجية لدى المشتبه فيه. وكانت الشرطة السويسرية تبحث عنه منذ يوم الخميس الماضي.

ومن ناحية أخرى، ذكرت الشرطة السويسرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم أن المشتبه به، الذي يحمل الجنسية الإرتيرية، كان يقيم في كانتون زيورخ، وحصل في سويسرا على تصريح بالإقامة يُمنح للأجانب الذي أقاموا في البلاد لمدة 5 أو 10 أعوام.

وفي ذات السياق كشف رئيس الشرطة الاتحادية الألمانية، ديتر رومان، في وقت سابق اليوم إن المشتبه به هدد جارته بسكين وحبسها، ثم لاذ بالفرار، مضيفا أن السلطات في سويسرا أصدرت بعد ذلك أمر اعتقال بحقه، وبحسب بيانات الادعاء العام الألماني، فإن المشتبه به ( 40 عاما)، سيمثل اليوم أمام قاضي التحقيقات.

وقالت متحدثة باسم الادعاء العام إن المشتبه به لم يدل بأي إفادات حول الواقعة حتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات