X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 14 أكتوبر 2019 م
الفريق عبد رب النبي حافظ.. سجل مضيء بالبطولات أقدم "صانع أحذية" في طنطا: التوك توك السبب في اندثار المهنة «تجارية القاهرة» تطالب المواطنين بترشيد عمليات الشراء منتخب هولندا يحقق رقما غائبا عنه منذ 5 سنوات ضبط 7.5 كيلو مشغولات فضية بحوزة سعودي بمطار القاهرة أولياء أمور "سان جورج" ببورسعيد يستغيثون من محاصرة القمامة للتلاميذ (صور) تحرير 26 ألف مخالفة مرورية وإعادة 5 سيارات ودراجة مسروقين في المحافظات آمنة نصير: إقرار قانون "القومي للسكان" خطوة هامة لمواجهة الزيادة السكانية سلطات المطار ترحل ١٥ أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار "الأزهر" يدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو الملابس الجاهزة: المستعمل أثبت قدرته على المنافسة في السوق في ثاني جولاتها الخارجية.. "كايرو شو" تواصل التألق بموسم الرياض خماسية الجبلاية تجتمع بلاعبي "الأوليمبي" قبل ودية جنوب أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. إحالة المسماري المتهم في "حادث الواحات الإرهابي" للمفتي الأهلي يطمئن على إصابة رمضان صبحي نقيب الممثلين يكرم المطوف السعودي أحمد عصام منتخب بتسوانا يطلب الاكتفاء بأربعة تغييرات في ودية مصر شباب الشرطة يكتسح القومي بخماسية في تصفيات القطاعات محافظ الدقهلية: تطوير إدارة المركبات والصيانة لتعظيم الاستفادة منه



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إياد نصار.. "النحيت الميت" في السينما

الإثنين 29/يوليه/2019 - 11:44 ص
إياد نصار إياد نصار محرر فيتو
 
يبدو أن الفنان الأردنى إياد نصار قرر السير في نفس اتجاه الفنان بيومي فؤاد، الذي اعتاد الظهور في أكثر من 5 أعمال درامية في موسم واحد، ما جعل أصدقاءه الفنانين والجمهور يلقبونه بـ«النحيت».

وفاجأ نصار جمهوره في هذا العام بكثرة ظهوره في معظم الأعمال السينمائية المعروضة حاليًا بدور العرض، بعدما كان يظهر في عملين على الأكثر، رغم أن الأدوار التي ظهر فيها خلال هذا العام متشابهة وتنتهي بموته.

ويشارك إياد في 5 أفلام سينمائية وهم:

الممر
يجسد إياد خلال الفيلم دور الضابط الإسرائيلي، الذي يقتل عددًا من الأسرى المصريين، ويدخل في صراع مع الضابط المصرى نور الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، ويتم قتله في نهاية الأحداث.

كازابلانكا

يشارك نصار في فيلم «كازابلانكا» مع الفنان أمير كرارة، حيث يجسد دور «المكسيكى»، الذي يخون أصدقاؤه، ويتم قتله في نهاية الفيلم من الممثل التركى خالد أرغنش.

الفيل الأزرق

كما يجسد الفنان الأردنى دور طبيب نفسي في فيلم «الفيل الأزرق»، ويتعرض للقتل من الفنانة هند صبرى، بعدما حاول استفزازها في أحداث العمل.

ولاد رزق

وينتظر إياد عرض الجزء الثانى من «ولاد رزق»، في موسم عيد الأضحى المقبل، ويبدو أنه سيتعرض للقتل من أولاد رزق في أحداث العمل، خاصة أنه يظهر بشخصية عدوانية.

إياد نصار: وافقت على المشاركة في فيلم "الممر" بدون تفكير

رأس السنة

ويعرض فيلم «رأس السنة» الذي يشارك فيه الفنان اياد نصار، خلال الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات